ثقافة وفن

حمادة هلال يكشف طبيعة علاقته بشرين عبدالوهاب وحسام حبيب

التاج الإخباري – تحدث النجم حمادة هلال عن طبيعة علاقته بالمطربة شيرين عبدالوهاب، مؤكدًا أنها تُمثل له أخت وصديقة عزيزة، وهو الأمر ذاته بالنسبة لعلاقته بالفنان حسام حبيب، واصفًا أياه بالشقيق والحبيب.

حمادة هلال ظهر في فيديو تحدث فيه لبرنامج ET بالعربي قائلًا: «شيرين دي أختي، صديقة وأخت عزيزة من قبل ما تبدأ، وتقول آه يا ليل، وهي زي ما بدأت زي دلوقتي، ربنا يحميها ويباركلها في بناتها ويحفظها»

وتحدث حمادة هلال عن أن ما قاله عن علاقته بـ شيرين عبدالوهاب لم يقصد به مكايدة في حسام حبيب، مؤكدًا أنه أخ بالنسبة له وعزيز عليه، وأن كل شخص متزوج يكون بينه وبين زوجته خلافات ويدخل بينهم الشيطان أحيانًا.

وتابع حمادة هلال: الجميع يدعمون شيرين عبدالوهاب نفسيًا، وهو الأمر ذاته الذي يفعلونه مع كل فنان يحتاج إلى الدعم أو يمر بمشكلة ما، قائلًا: «ربنا يسترنا في بيوتنا»، مؤكدًا أن أي فنان يتمنى أن يقدم ديو مع شيرين عبدالوهاب، وذلك ردًا على إمكانية تقديم عمل قريبًا معها.
وكان الثنائي الفني حمادة هلال وشيرين عبد الوهاب قد التقيا مؤخرًا في إحدى الحفلات التي أقيمت في إحدى الجامعات الخاصة بالقاهرة، وذلك احتفالًا بتخرج دفعة جديدة من إحدى كليات الجامعة.
وكان الفنان حمادة هلال، قد حرص على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالأمس، وذلك من خلال رسالة وجهها لها.
ونشر حمادة صورة برفقة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابه الرسمي على «انستغرام» وظهر الثنائي وهما في حالة من السعادة والبهجة.
وأرفق حمادة تعليقاً على الصورة قائلاً: «ربنا ما يحرمك من الفرحة ويبارك في بناتك يا أختي الغالية وصديقة الكفاح».
على جانب آخر يستعد الفنان حمادة هلال لطرح أحدث أغانيه التي تحمل عنوان " تكا تكا" على طريقة الفيديو كليب.

والأغنية من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيي وتوزيع هاني ربيع وإنتاج وليد منصور والكليب من إخراج ميدو عماد.
جدير بالذكر، أن الفنان حمادة هلال شارك في الموسم الدرامي المنقضي من خلال الجزء الثاني لمسلسل «المداح» وشاركه في البطولة هبة مجدي، كمال أبو رية، سهر الصايغ، العمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى