ثقافة وفن

منة شلبي بعد بلوغ الـ40: أشعر أنني أصغر بعقل كبير

التاج الاخباري -شاركت النجمة المصرية منة شلبي جمهورها، الاحتفال بعيد ميلادها الـ40، من خلال رسالة مطولة عبر حسابها بموقع "إنستجرام".

وكتبت منة، عبر خاصية ستوري، باللغة الإنجليزية: "عندما أتقدم في العمر في كل عام يمر، لا أشعر أنني أكبر أو أسوأ وهذا أمر غريب لأنه عكس طبيعة المرأة..".

وأضافت: "أشعر أنني محظوظة تماماً وأصغر في العمر مع قلب وعقل أكثر حكمة وأقرب إلى نفسي الأصلية.. أنا محظوظة وممتنة لوجودكم جميعاً في حياتي".

وتابعت: "أتمنى الرد على كل شخص منكم وأوجه له الشكر، وأشكر كل من أعطاني دقيقة في يومي للكتابة أو النشر أو جعلني أشعر بأنني محبوبة ومحظوظة.. أنا ممتنة لوجودكم جميعا في حياتي، شكراً لكم جميعاً.. والكثير من الحب لكم".

وأعادت النجمة المصرية مؤخرا نشر فيديو تضمن لقطات من أبرز أعمالها الفنية، معبرة عن سعادتها بتقديم أكثر من 38 فيلما و16 مسلسلا خلال أكثر من 20 عام هي عمر مسيرتها الفنية.

ومنة شلبي من مواليد 24 يوليو/تموز 1982، لأسرة تعيش حياة الشهرة، فوالدها هو رجل الأعمال هشام شلبي، أما الأم فهي الفنانة الاستعراضية زيزي مصطفى، كما أن عمتها هي الإعلامية الشهيرة بوسي شلبي.

وأحبت منة شلبي التمثيل من سن الطفولة وشاركت في العديد من برامج الأطفال والفوازير، تحمست لها في البداية الفنانة الكبيرة سميحة أيوب ورشحتها لدور صغير في مسلسل "سلمى يا سلامة" إنتاج عام 2000، كما ظهرت في مشهد واحد في فيلم "العاصفة" مع النجمة يسرا.

ثم ابتسم الحظ لها عندما اختارها المخرج الكبير رضوان الكاشف، للوقوف أمام محمود عبدالعزيز في فيلم "الساحر"، حديث قدمت دورا جريئا ونجحت في استثمار الفرصة بشكل جيد، واستفادت كثيرا من الظهور بجانب محمود عبدالعزيز.

وتوالت العروض على منة شلبي في السينما والتليفزيون بعد نجاحها، وأهلتها موهبتها البكر للعبور إلى قلب الجمهور بسهولة، ونجحت في السينما بأفلام مهمة منها" أحلى الأوقات، نوارة، هي فوضى" كما تألقت في التلفزيون بأعمال رائعة منها" واحة الغروب، حارة اليهود، حديث الصباح والمساء".

يذكر أن آخر أعمال منة شلبي هو مسلسل "بطلوع الروح" الذي أذيع في موسم رمضان 2022، فيما شكل فيلم "من أجل زيكو" آخر أعمالها في السينما وشاركها بطولته كريم محمود عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى