ثقافة وفن

خبر توقيف رضوى الشربيني عن العمل يهز السوشال ميديا وهذا أمر المحكمة

التاج الإخباري – هز خبر توقيف رضوى الشربيني عن العمل السوشال ميديا بحيث تم رفع دعوى ضدها بسبب تحريضها ضد الرجال لتقوم المحكمة بإتخاذ قرار حاسم عن الموضوع.

تم رفع دعوى من قِبل المحام علاء مصطفى ضد “عرابة البلوك” وأشهر النجمات العربيات بالبلوك على مواقع التواصل الاجتماعي رضوى الشربيني التي طالب فيها بوقف برنامج “هي وبس” وإحالتها الى التحقيق.

أصدرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة قرار يقضي برفض الدعوى المُقامة من المحام علاء والتي طلب بها توقيف برنامجها لتحريضها على تفكيك وحدة نسيج المجتمع المصري وقد إختصمت الدعوى لتي حملت 8547 لسنة 74 ق، رئيس الهيئة الوطنية لتنظيم الإعلام، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بصفتهم، حيث جاء بها أن رضوى الشربيني اعتادت التحريض ضد الرجال، والحط من شأنهم وسبهم وقذفهم ونعتهم بصفات سيئة وبذيئة، الأمر الذي يحث على العنصرية والتمييز لصالح المرأة، كما أنها أعلنت على الملأ كراهيتها وتنمرها بالرجال.

وقد أضافت الدعوى “مما كان وما زال له عظيم الأثر السلبي على الأسر والمجتمع المصري بكامله والرجال على الأخص، ما أدى إلى زيادة في نسب معدلات الطلاق، وحدة الصراعات ما بين الرجل والمرأة، فمن ثَم يكون الإساءة لجنس معين، أو نوع محدد، هو تكدير للسلم والأمن العام، وهدم الاستقرار وكيان الأسر المصرية المرتبطة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى