ثقافة وفن

مشاهير أصيبوا بأمراض غريبة

التاج الإخباري – أمراض غريبة نادرة أصيب بها بعض المشاهير وعانوا منها لفترة مشاركين معاناتهم مع الجمهور على السوشيال ميديا.

تعالوا نستعرض مشاهير أصيبوا بأمراض غريبة:

آخرهن النجمة فرح الهادي التي أثارت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بإعلانها إصابتها بمرض انتشر في جسمها، حيث نشرت مقطع فيديو على سناب شات أعلنت فيه عن إصابتها بمرض الصدفية.

 الإعلامية المصرية ريهام سعيد أصيب بميكروب في وجهها، وتخوف الأطباء من وصول البكتيريا إلى المخ، وقرروا منح ريهام علاجاً مكثفاً حتى يتم السيطرة على البكتيريا ومنع انتشارها إلى الجسم، وأعلنت ريهام بعدها انها كانت في “حالة موت”، حيث أزالت أنفها كاملا بما في ذلك العظام والغضاريف.

النجم المصري أحمد فهمي خضع لجراحتين دقيقتين في منطقة المريء بمصر وبلجيكا، وذلك بعد معاناته من آلام مبرحة في هذه المنطقة على مدار العامين الأخيرين، وقال فهمي إن الأطباء شخصوا حالته بشكل خاطئ، حيث أرجعوا سبب آلامه إلى إصابته بارتجاج في المريء، ولكنه فوجئ بمعاناته من حالة مرضية نادرة، تتمثل في ظهور خلايا غريبة تفرز عُصارة معينة، وهي التي تُسبب له هذه الآلام المبرحة.

النجمة منى زكي أصيبت بمرض نادر عبارة عن فيروس في الدم، يتسبب في تدمير كرات الدم البيضاء مما يوقف عمل أعضاء المصاب به. وسافرت منى إلى أمريكا لإجراء بعض الفحوصات الطبية لمعرفة طبيعة مرضها، الا انها استطاعت التغلب عليه والشفاء منه.

وكشفت النجمة الخليجية بلقيس فتحي عن إصابتها بمرض متلازمة الكوخ أو ما يسمى بـ”حمى المقصورة”، وقالت إنه خلال التزامها بالإجراءات الاحترازية وملازمة المنزل في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، هاجمها مرض “الكوخ” نتيجة تعرّضها للإحباط. وأضافت: “أنا لم أقبل أشوف أحد وأفضل ملازمة البيت، وما بدّي أشوف وجهي في المراية، وبكون حاسة نفسي فاشلة ومُحبطة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى