ثقافة وفن

إصابة جلال الشرقاوي بفيروس كورونا

 التاج الإخباري – أعلن تامر الشرقاوي نجل المخرج جلال الشرقاوي إصابة والده بفيروس كورونا منذ أكثر من 9 أيام، وأنه موجود في العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وقال تامر الشرقاوي، في مداخلة مع برنامج “حديث القاهرة” مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض: “والدي انتقل له الفيروس وبدأ بكحة وحرارة وتواصلنا مع الطبيب الخاص وتم نقله بعد انخفاض مستوى الأكسجين”.

وأشار إلى أن والده انتقلت له العدوى من أفراد الأسرة، مضيفا: “إحنا مكناش عايزين نقول لحد ولكن البيت كله كان عنده كورونا وإحنا 5 أفراد في البيت كان عندنا كورونا”.


وعن الحالة الصحية للمخرج جلال الشرقاوي، قال ابنه تامر: “كان يعاني من نقص الأكسجين وانخفض إلى أقل من 80، وبدأ الآن يتحسن والحالة متوسطة الخطورة وندعو الله بالشفاء ولكن الرئتين فيهم مشاكل وهو في العناية المركزة ومعزول تماما”.

وكانت عبير الشرقاوي، نجلة المخرج الكبير، أعلنت، عبر حسابها الشخصي في “فيسبوك” إصابة والدها بفيروس كورونا قائلة: “بابا أصيب بكورونا، والرئة فيها مشاكل، رجاءً الدعاء له بأن الرئة تستجيب للعلاج بأسرع وقت”.

ويعد جلال الشرقاوي أحد أشهر مخرجي المسرح في مصر والعالم العربي، ومن أشهر أعماله الإخراجية “حودة كرامة، الخديوي، دستور يا أسيادنا، قصة الحي الغربي، ع الرصيف، عطية الإرهابية”.

وشارك جلال الشرقاوي ممثلا في أعمال فنية عدة منها “الحب وأشياء أخرى، والخاتم، ودرب ابن برقوق، وأيام المنيرة، وخلي بالك من عقلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى