ثقافة وفن

نيللي كريم تصف علاقاتها بأزواجها من السيئ للأسوأ

التاج الإخباري – ظهرت النجمة نيللي كريم ضيفة على شاشة «سكاي نيوز عربية» لتتحدث عن العديد من أمور حياتها، وقصة زواجها من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور مؤخراً، ونجاح زواجهما سوياً، كما كشفت عن رأيها في زيجاتها السابقة.

ولم تكن المرة الأولى التي تتحدث فيها نيللي كريم عن زيجاتها السابقة وحظها السيء معهم، إذ قالت نيللي إنّها كانت تتبع طموحات معينة منذ صغرها، ولم تَتَخَيّل مطلقاً أن تعمل في مجال التمثيل ولم تفكر في هذا الأمر، مؤكدة أنّ كل تفكيرها كان في التعلم والتدرب على الباليه من صغرها بداية من الإسكندرية ووصولاً لروسيا.

كما تحدثت نيللي كريم عن استقبالها لردود الفعل حول أدوارها، حيث تُحِبّ أن تلمس نجاح الدور مع الجمهور، ودائماً ما تذهب إلى الأماكن الشعبية مثل منطقة (وكالة البلح) – وسط القاهرة – لأنّها تَستَمِدّ من أهلها بعض الثقافات التي من الممكن أن تُفيدَها في أَدوارها.

وعن الصعوبات التي وَاجهتها أثناء تصوير أعمالها، رَدت نيللي كريم: «اضطررت لاستكمال تصوير مسلسل سجن النساء، رغم إصابة والدتي بجلطة، وهو ما كان صعباً عليّ للغاية وقتها… وفي مسلسل 100 وش حدثت لي حادثة أثناء التصوير وأصبت وقتها ثم أجريت عملية جراحية لأستأنف بعدها التصوير بثلاثة أيام».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى