ثقافة وفن

نيكول كيدمان تستذكر مشاعرها بعد طلاقها من توم كروز

التاج الإخباري – استذكرت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان، البالغة من العمر 56 عامًا، اللحظات الحلوة والمرة التي عاشتها عند فوزها بجائزة الأوسكار عام 2003، مباشرة بعد طلاقها الصعب من النجم توم كروز.

وقتها فازت نيكول بالجائزة عن دورها في فيلم “The Hours” بعد 11 عامًا من الزواج من النجم الهوليوودي.

في حديثها مع المؤلف ديف كارجر في كتابه الجديد “50 ليلة أوسكار”، كشفت نيكول عن تلك اللحظات الفارقة في حياتها. قائلة: كنت أعاني من أشياء في حياتي الشخصية، لكن حياتي المهنية كانت تسير على ما يرام. هذا ما يحدث أحيانًا، أليس كذلك؟

وذكرت نيكول أنه بعد الفوز بالأوسكار، عادت إلى المنزل واحتفلت بتناول الطعام على أرضية فندق بيفرلي هيلز. كانت تتذكر تلك اللحظة بحسرة وقالت: جلست على أرضية الفندق وتناولت البطاطس المقلية والبرغر ثم ذهبت للنوم. شعرت فجأة أنني بحاجة للعثور على الحب؛ أحتاج إلى الحب في حياتي. لأنه من المفترض أن نشعر بشيء ما ونقول هذا ملكنا.

وأشارت نيكول إلى أنها كانت في حالة من التأثر أثناء قبول جائزتها، وأضافت: أثناء قبول فوزي، انهرت لفترة وجيزة، وقلت للجمهور: قال لي راسل كرو لا تبكي عندما تصعدين إلى الخشبة وهنا أنا الآن أبكي.

وبالرغم من فوزها الكبير، أكدت نيكول أنها كانت مغيبة عن الوعي، وقالت: لقد حملت الجائزة ومشيت، وكنت غارقة تمامًا، وعاطفية، وأرتجف، ولم أستمتع باللحظة حتى.

وتابعت: وكأنني كنت أشعر بالأسف تقريبًا، وهو أمر غبي جدًا. يا ليتني استمتعت بها أكثر.

بعد الطلاق من توم كروز في عام 1990، بدأت نيكول بالتفكير في العثور على الحب مرة أخرى. وبعد عامين فقط، بدأت علاقتها مع مغني الكانتري كيث أوربان، وتزوجا في عام 2006. وهما يعيشان حياة زوجية سعيدة ولديهما ابنتان.

وكشفت نيكول العام الماضي عن سر الحفاظ على الرومانسية حية مع أوربان، قائلة: نحن لا نراسل بعضنا البعض أبدًا، هل تصدق ذلك؟ أقول له دومًا إذا كنت تريد التواصل معي، اتصل بي فحسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى