أخبار الأردنثقافة وفن

الموسيقار إلهام المدفعي يستعد للعودة إلى عمان

التاج الإخباري – يستعد الموسيقار العالمي الهام المدفعي للعودة الى عمّان من مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأسبوع القادم بعد جولة فنية ناجحة شملت مجموعة من البلدان أبرزها الولايات المتحدة الأمريكية حيث قام بتسجيل برنامج وثائقي عن حياة المدفعي سيعرض خلال العام القادم على مجموعة من القنوات الاعلامية المعروفة على مستوى العالم.

بالإضافة إلى لقاءه مع فريق من المنتجين العالميين للوصول إلى اتفاق للتعاون في المستقبل القريب من خلال تقديم اغاني من الوطن العربي باسلوب تلفزيوني مختلف و بمشاركة مجموعة من الفنانين العرب و العالميين و تم الاجتماع  في اكثر من  ولاية في أمريكا  للعمل على المشروع المنتظر .

كما قامت سفيرة المملكة الاردنية الهاشمية لدى الولايات المتحدة السيدة دينا قعوار باستقبال الموسيقار المدفعي في مقر السفارة و تم خلال اللقاء التطرق لمجموعة من الأفكار  التي يتم من خلالها إيصال اصوات فنية شابة من الاردن للعالم من خلال جولة في الولايات المتحدة لحفلات يتم خلالها تسويق الاردن عالميا برؤية موسيقية حديثة .

يذكر ان الجولة امتدت ٣ اشهر بعد مجموعة من التغييرات التي واكبت مسيرة المدفعي خلال العام الماضي  بسبب جائحة كورونا مما تسببت في إلغاء العديد من المشاركات العر بية و العالمية أبرزها حفلات دار الاوبرا في مجموعة من الدول علما ان الموسيقار المدفعي كان أول فنان عربي يبادر بتقديم حفلا اون لاين للجمهور في كافة أنحاء العالم خلال الجائحة بالتنسيق مع وزارة السياحة في الاردن كرسالة من الان للعالم و من المدرج الروماني .

و سيقدم مجموعة من الحفلات في مجموعة من الدول خلال الاشهر القادمة ، علما ان ادارة مهرجان جرش قامت بدعوة الموسيقار الهام المدفعي للمشاركة في المهرجان هذا العام و للمرة الثانية بعد حفل المدرج الجنوبي عام ٢٠٠٠ لكن قام بالاعتذار لارتباطه بالجولة المذكورة اعلاه .


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى