ثقافة وفن

روبي تتجاهل الأزمة وتستعد لموسم ثاني

التاج الإخباري – رغم الجدل الكبير الذي أثير بعد عرض آخر حلقات المسلسل الدرامي الجديد شقة 6 لروبي عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية، لكن روبي لم تنشغل بكل هذا الجدل وتستمتع بنجاح العمل وتستعد لبطولة جديدة أيضاً نكشف عنها من خلال نواعم.

موسم ثاني
قبل ساعات وبمجرد عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل الجديد شقة 6، قرر كتاب العمل تقديم بلاغ للنائب العام ضد مخرج المسلسل محمود كامل بعد اتهامه بتغيير النهاية والتلاعب بالسيناريو من دون الرجوع إليهم، ما أساء إلى المسلسل وجعلت الحلقات الأخيرة منه غير منطقية وواجهت الكثير من حملات الانتقاد عبر صفحات التواصل الاجتماعي بمجرد عرضها.
وكان المخرج محمود كامل قد برر تغييره للنهاية أنه من الممكن أن يقدم الكتاب فكرة عمل جيدة، ولكن النتيجة المكتوبة ليست جيدة؛ ما جعلنا نضطر للاستعانة بآخرين لتقديم الأفضل مع حفظ حقوق كل منهم.
وأكد محمود كامل أن هناك موسماً ثانياً للمسلسل يُحضّر له حالياً.

بطولة روبي
على صعيد آخر، لم تلتفت روبي لكل هذه الأزمات، وتواصل الاستمتاع بإجازتها القصيرة قبل استئناف أعمالها الفنية، حيث رُشّحت أخيراً لمشاركة مصطفى شعبان في بطولة مسلسله الدرامي الجديد “هي وهو وهم” والمقرر أن يشارك به في الموسم الرمضاني القادم، كما لديها أكثر من مشروع سينمائي من المقرر البدء بتصويره خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى