رياضة

منذ بداية الموسم.. بنزيما لا يتوقف عن تحقيق أرقام قياسية جديدة

التاج الإخباري – واصل الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد تحقيق أرقام قياسية جديدة، وذلك بعد تسجيله هدفين في مرمى سيلتا فيغو، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من الدوري الإسباني، وانتهت لصالح النادي الملكي 2-1.

 

وبات بنزيمة ثالث أفضل الهدافين في تاريخ ريال مدريد بوصوله إلى الهدف (216)، متخطياً الراحل ألفريدو دي ستيفانو، ليقترب من صاحب المركز الثاني راؤول غونزاليس (228) هدفاً، فيما يبقى كريستيانو رونالدو بعيداً في الصدارة برصيد (311) هدفاً.

 

ونجح بنزيمة في الوصول إلى أفضل معدلاته التهديفية منذ الانضمام إلى ريال مدريد، بتسجيله الهدف الـ(34) في مختلف المسابقات هذا الموسم، بعدما تخطى أفضل أرقامه سابقاً والتي حققها موسم (2011-2012) عندما أحرز (32) هدفاً.

 

وشهدت مواجهة سيلتا فيغو حدثاً نادراً بعد حصول ريال مدريد على ثلاث ركلات جزاء في المباراة، أحرز من خلالها بنزيمة هدفين، مع إضاعة ركلة جزاء ثالثة في الدقيقة (63).



ويتصدر ريال مدريد منافسات الدوري الإسباني برصيد (69) نقطة، جمعها من (21) انتصاراً، و(6) تعادلات، و(3) هزائم، فيما يتصدر بنزيمة ترتيب هدافي الليغا برصيد (24) هدفاً، بفارق (10) أهداف عن راؤول دي طوماس مهاجم اسبانيول، إلى جانب تسجيله (8) أهداف أخرى في دوري أبطال أوروبا، وهدفين في كأس السوبر الإسباني.

 

المصدر: winwin 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى