حديث البلد

شركة 100Jordan تضع لماستها من المباني الجاهزة صديقة البيئة في مدينة البتراء الوردية

التاج الاخباري- تضع شركة 100Jordan لماستها من المباني الجاهزة صديقة البيئة و التي تعمل بالطاقة الخضراء في مدينة البتراء الوردية مدينة الانباط و درة الأردن.

و التقى رئيس سلطة البتراء و مفوض السياحة و مسؤولي سلطة إقليم البتراء التنموي السياحي و ادارة المحمية لتطوير المواقع السياحية و توفير الخدمات السياحية من المباني الجاهزة .
و تشكر شركة 100Jordan ممثلة بمديرها العام نضال ملو العين معالي فارس بريزات و عطوفة المفوض د. اسماعيل ابو عامود و فريق العمل و كوادر سلطة إقليم البتراء و دورهم في العمل على خطة سياحية متكاملة .

و التقت شركة 100Jordan أبناء المجتمع المحلي في البتراء و أهالي ام صيحون و البدول و تشكرهم على الاستقبال الرائع و تم مناقشة تطوير المنطقة السياحية و المحمية في البتراء و أهمية دور المجتمع المحلي و ان يكون لهم دور ضمن الخطة التطويرية لدى سلطة البتراء ،و ان يكونو جزء من الخطة السياحية التي تعكس صورة تليق بالسياحة و البتراء خاصة انهم جزء مهم و مكون من مكونات المدينة الأثرية

و كانت لدى شركة 100Jordan رؤية تطويرية للمواقع السياحية و توفير الخدمات السياحية بمشاركة المجتمع المحلي و تأهيله ليكون جزء من منظومة السياحة في جميع المواقع السياحية الاردنية ،و أهمية التنمية للمجتمعات المحلية و ان تكون الاولوية لابناء المنطقة و مراجعة الخطط و الاستراتيجيات السياحية و الخطط التنموية و أن يكون التركيز بالتسويق و الترويج للاردن كوحدة واحدة دون أن يرتبط بأية برامج سياحية بالمنطقة حتى لا يتأثر بالظروف الجيوسياسية و ان يتم العمل على تكثيف الجهود و العروض لتنشيط السياحة الداخلية بترتيب رحل سياحية للاردنيين و المقيمين و الجاليات و للسياحة الوافدة
و ان تقدم الحكومة جزء من الدعم بتخفيض فاتورة الطاقة عن القطاعات السياحية أو تفعيل نظام الفاتورة الثابتة للطاقة بقيمة مقطوعة.

و تؤكد شركة 100Jordan انه يجب العمل جنب إلى جنب مع أبناء المجتمع المحلي بتوفير فرص عمل أو ان يملكو عملهم الخاص ضمن خطة تنموية خدمية سريعة التنفيذ تحرك العجلة الاقتصادية و ترفع من سوية السياحة و توفير الأمن الاقتصادي لابناء المجتمع و المنطقة الذي سيرفع من العوائد و الإيرادات و الناتج المحلي و تكون نقطة جذب للاستثمارات.

و هنا تشكر شركة 100Jordan جميع العاملين في القطاع السياحي و المؤسسات و المنشأت من القطاع الخاص و القطاع العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى