ثقافة وفن

مشاهير تركيا يناشدون العالم لمساعدة بلادهم في إخماد الحرائق

التاج الإخباري – تفاعل النجوم الأتراك مع الحرائق المستمرة منذ أيام والتي امتدت على نحو ستين موقعاً وطالت الأماكن السياحية في تركيا، وناشد النجوم الأتراك كل من يستطيع أن يقدم المساعدة لايقاف تمدد الحرائق في بلدهم.

وعلقت بورجو أوزبيرك على الحرائق التي اجتاحت بلدها من خلال بوست على صفحتها على انستغرام وكتبت بما معناه: “بهذه الأيام نمر بأوقات عصيبة، غاباتنا، بيوتنا، أرواحنا تحترق. أنا حزينة جداً مثل أي شخص”، وتابعت: “أفهم أهمية إظهار التضامن في هذه الأيام. بالطبع كل الجروح لن تلتئم، ما يذهب لن يعود ولكن من الجيد أن أكون مع أخوتنا وسأعيل الناس التي خسرت منازلها بالنار من خلال جمعية AHBAB وسأقدم الدعم والتبرع بأجر حلقة واحدة من المسلسل الذي أقوم بتمثيله”، وختمت: “دعونا نداوي جروحنا معاً”.

شاركت هازال كايا بوست على صفحتهما على انستغرام، ناشدت فيه العلم للوقوف إلى جانب تركيا وتقديم المساعدة للحد من انتشار الحرائق وإخمادها، وجاء في البوست الذي شاركته إلى جانب عدد كبير من النجوم الأتراك ومنهم بورجو، وجاء فيه بما معناه: “ساعدوا تركيا، نداء عالمي.. نحن بحاجة إلى طائرات ومساعدة لإخماد الحرائق في الغابات والتي امتدت على أكثر من ستين موقعاً على الساحل الجميل وعلى الجبال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى