حديث البلد

الدكتورة اريج تليلان تعلن ترشحها للأنتخابات النيابية القادمة

التاج الاخباري – اعلنت الدكتورة اريج تليلان ترشحها للانتخابات النيابية القادمة عن دائرة البدو الوسطى بني صخر.

وتاليا ما نشرت :

إعلان ترشح للانتخابات النيابية للدورة العشرين 2024

قال تعالى : {فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ} صدق الله العظيم.

الأهل والعزوة قبيلتي بنات وأبناء البادية الوسطى (بني صخر) الكرام

تحية ملؤها الفخر والاعتزاز بكم وبمواقفكم المشرفة على مر التاريخ

كما تعلمون وأنتم مكون أساسي من وطننا العزيز، أن الأردن مقبل على استحقاق دستوري متعلق بالانتخابات النيابية والمضي قدما في رحلة التحديث السياسي المأمولة، ولأن المرأة جزء لا يتجزء من مكونات المجتمع كما عهدناها في قبيلة بني صخر ، ولأنها الشريكة في البناء والإنجاز كما يؤكد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في كل محفل، وإيمانا منا بأن أردن اليوم يؤمن بقدرات المرأة أكثر من أي وقت مضى. أستميحُكم وأستأذنكم بأعلانِ ترشحي عن مقعد الكوتا للبادية الوسطى في الدورة العشرين لمجلس النواب 2024 ، وكلي فخر باجماع الغالبية العظمى من أبناء عشيرتي ( السليّـم ) ودعم ومؤازرة نشميات ونشامى عشائر بني صخر في شمال ووسط وجنوب المملكة ومباركتهم لهذه الخطوة.

إن ترشحي ليس مجرد خطوة سياسية عابرة، بل هو عهد أقطعه على نفسي بأن أكون بإذن الله في خدمة كل مواطن ومواطنة من أبناء البادية الوسطى الشماء وأبناء هذا الوطن الغالي ، وأن أكون بجانبهم طيلة فترة تمثيلي لهم أعمل بلا كلل لتحقيق مستقبل أفضل لنا ولأجيالنا القادمة، وفقًا لرؤى تحديث الأردن التي ننشدها جميعا.

فقد نشأتُ بينكم، أعرفُ تحدياتكم وهمومكم وأحملُ في قلبي كل آمالكم وأحلامكم، أترشح لأنني أؤمن بأن تمكين الشباب والنساء هو مفتاح التنمية المستدامة الحقيقي لوطننا الغالي الأردن.

أهل البادية الوسطى
عشيرتي وعائلتي

أعدكم وأعد نفسي بأن أكون صوتكم المدوي بالحق في مجلس النواب، وأن أبقى على ارتباط وثيق بقاعدتي الانتخابية للمشاورة والاستماع لكل صوت ورأي حتى يكون قراري هو قراركم ورأيي نابع من رغبتكم، أعمل لأجلكم وبكم ومعكم. فأصواتكم هي القوة الحقيقية للتغيير، وبتكاتفنا نستطيع أن نبني أردنًا أقوى وأعدل وأكثر ازدهارًا.

ملتمسة ًمنكم الدعم والمؤازرة في الانتخابات القادمة، وأن نجعل أصواتنا تحدث الفرق، وأن نعمل سويًا من أجل مستقبل مشرق لهذا الوطن العزيز، معاهدة المولى أن أكون عند حسن ظنكم وعلى قدر تطلعاتكم.

حفظ الله هذا الوطن آمنا مطمئنا، وحفظ قيادته وشعبه.

ابنتكم و أختكم : د. أريج عيسى السليِّم بني صخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى