حديث البلد

مركز زها الثقافي المشارع يقيم احتفالا بمناسبة عيد الاستقلال 78

التاج الإخباري – أقام مركز زها الثقافي /المشارع احتفالا بمناسبة عيد الاستقلال، بحضور أصحاب السعاده والعطوفة ووجهاء من أبناء لواء الاغوار الشمالية.

وتحدث رئيس الوحدة لمركز زها الثقافي المشارع الاستاذ خالد القظام في كلمته اننا نحتفل بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الاردنيين بمعاني الفخر والاعتزاز و بمسيرة العطاء والنهضة والانجاز بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني .

واشار الى ان هذا الاحتفال والذي عبر عنه أطفال الواء الاغوار الشمالية يجسد ويغرس حب الوطن وقيادته الهاشمية في نفوس اطفالنا منذ الصغر ، مثمناً دور إدارة مركز زها في تنمية وتشجيع الابداع والمبدعين .

ومن جانبه تحدث المهندس عمر المحير الممثل عن بلدية طبقة فحل ان الاستقلال هو ذكرى خالدة ومجداً وطنياً خالصاً في تاريخ هذا الوطن الذي سطر به الاردنييون عنواناً للحرية بقيادة آل هاشم ، وان الاحتفال بهذه المناسبات الوطنية العزيزة يكون بمزيد من الانجازات الخدمية التي تلبي احتياجات المدينة والمواطن .

ورفع المنسق الفعاليات لقسم العلاقات العامه في مركز زها الثقافي الاستاذ سامر العساف شويات اسمى آيات التهاني والتبريكات الى صاحب جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ولسمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد حفظه الله ، وللاسرة الاردنية الواحدة، بهذه المناسبه العظيمة.

واشتمل الحفل الذي قدمته الاستاذه رماح الغنانيم فقرات فنية وطنية شيقة بهذه المناسبة التي تحمل ابعاد ومعاني تزخر بالقيم الاردنية الاصيلة.

وأشتمل أيضا على قصائد شعرية وفقرات فلكلورية قدمها طالبات المشاركين بالبرامج التدريبية في المرك ظنهز .زها الثقافي المشارع.

وتجول الضيوف على معرض الصور ودورات الربوت لالي والشطرنج وعلى مرافق مركز زها الثقافي المشارع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى