حديث البلد

الملكية الأردنية تُسيّر رحلات موسمية إلى بافوس القبرصية

التاج الإخباري – أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اليوم الثلاثاء، عن تسيير رحلات موسمية إلى مدينة بافوس القبرصية، اعتبارًا من 13 حزيران المقبل وبمعدل رحلتين اسبوعياً.

يأتي ذلك ضمن استراتيجية الشركة التجارية لتوسيع شبكة خطوطها وفتح أسواق واعدة، وتركيزها على استقطاب السياحة الوافدة، وبما يُعزز حركة النقل الجوي بين الأردن والعالم.

وتهدف إضافة بافوس إلى جدول رحلات الملكية الأردنية خلال موسم الصيف الحالي، إلى تعزيز الفرص السياحية أمام الأردنيين، ما يوفر وجهة جديدة لقضاء العطلات إلى جانب الوجهات الصيفية الأخرى مثل، شرم الشيخ، وأنطاليا، ولارنكا، وأثينا، وبرشلونة، حيثُ ستكون بافوس الوجهة الثانية للملكية في جزيرة قبرص التي تمتاز بالمعالم الثقافية والتاريخية.

وأكد نائب رئيس مجلس الإدارة / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية سامر المجالي، أن الملكية تدعم الجهود الوطنية لتعزيز مكانة الأردن كوجهة سياحية رئيسية، حيثُ من المتوقع أن يعمل تدشين الرحلات إلى بافوس، على تعزيز السياحة الدينية بشكل كبير، وتشجيع المزيد من الزوار من قبرص على استكشاف المواقع التاريخية والدينية في الأردن.

وأضاف المجالي أن افتتاح خط جوي إلى بافوس، يتماشى مع الرؤية الاستراتيجية للملكية لتعزيز ترابط الرحلات، وتطوير شبكة قوية في جميع أنحاء بلاد الشام، حيثُ تهدف الشركة إلى الوصول إلى 60 وجهة عالمية، مدعومة بأسطول حديث مكون من 40 طائرة جديدة في إطار خطتها لتحديث أسطولها خلال السنوات المقبلة لتلبية الطلب المتزايد على السفر.

ويمكن للراغبين بالسفر إلى بافوس هذا الصيف، حجز رحلاتهم من خلال الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com، أو التطبيق الإلكتروني للملكية الأردنية، أو الاتصال بمركز الاتصال على الرقم (+962 6 5100000)، أو من خلال مكاتب مبيعات الملكية الأردنية، أو أحد وكلاء السفر في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى