حديث البلد

بنك القاهرة عمان يشارك في حملة التوعية المالية “صحتك المالية… لمستقبل أفضل”

التاج الإخباري – شارك بنك القاهرة عمان في حملة التوعية المالية “صحتك المالية… لمستقبل أفضل” (الهادفة الى  نشر الثقافة المالية والمصرفية بين النساء وتعزيز قدرتهن على الإدارة المالية الفعالة) اشتملت فعاليات الحملة على عدد من المحاضرات التثقيفية والتوعوية، والنصائح والإرشادات المالية، والجلسات النقاشية، بالإضافة للمسابقة المتخصصة في تعزيز الوعي المالي.

تاتي مشاركة البنك في الحملة لانسجامها مع رؤية البنك الداعمة لتمكين المرأة خاصة في مجال ريادة الأعمال، من خلال تسهيل وصولها لخدمات البنك التي تلبي احتياجات أعمالها، وعبر منظومة خدماته المساندة، بالإضافة إلى دعم البنك للفعاليات الهادفة لتزويدها بالمعارف والمهارات التي تعزز من قدرتها على إنجاح وتنمية أعمالها، مما يوسّع نطاق مجتمع الريادة النسائية.

قدم البنك عبر جناحه الخاص لمحة شاملة للمشاركات والحاضرات من السيدات وصاحبات الأعمال والأفكار الريادية، حول الحلول والأدوات التي يخصصها للمشاريع الصغيرة والناشئة، بما فيها برامج الإقراض والتمويل والائتمان والضمان المتنوعة، بالإضافة للتسهيلات، والحلول النقدية، وخدمات الشركات وغيرها.

نظمت الحملة  من قبل جمعية البنوك في الأردن و بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة والبنك المركزي الأردني وجمعية الخبراء المصرفيين و التي تم اقامتها في إربد والكرك والزرقاء خلال الفترة ما بين 6-15 شباط الجاري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى