حديث البلد

بلدية الرصيفة تصدر بيان اعتزاز وفخر لخطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله في قمة القاهرة

التاج الإخباري – أصدرت بلدية الرصيفة ممثلة برئيسها شادي الزيناتي وأعضاء المجلس البلدي بيان اعتزاز وفخر لخطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله في قمة القاهرة .

وتاليا نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

بكل اعتزاز وفخر استمعنا لخطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله في قمة القاهرة والذي تحدث فيه بلسان وضمير كل اردني وعربي معبرا عما يجول في خواطرهم واستنكارهم لانتهاكات الاحتلال الصهيوني وعدوانه الغاشم على قطاع غزة وأهله.

جلالة الملك الذي عرّى مواقف الغرب الداعم والفاضح للاحتلال وعدوانه وتطرفهم وموازينهم غير العادلة تجاه غزة والإنسانية وغض الطرف بل والصمت أمام ما يحدث من إبادة لأهل غزة وعدوان وتجاوز لكل الأعراف الإنسانية والقوانين الدولية دون محاسبة أو تنديد.

هذا ونقف اليوم خلف جلالة الملك ورسائله الواضحة للعالم بضرورة وقف العدوان الغاشم على غزة وبشكل فوري والعمل على إيصال المساعدات الإنسانية والوقود والدواء وبشكل دائم لهم.

كما أن إشارة جلالته للعهدة العمرية بداية خطابه ما هو الا رسالة واضحة عن معاني وقيم الإسلام والسلام والعروبة ردا على كل المزاعم الغربية والصهيونية التي تحاول دوما الصاق ثوب الإرهاب في المجتمعات المسلمة تحديدا.

أن إشارة جلالة الملك حفظه الله لتخاذل المجتمع الدولي عن ممارسات الاحتلال وعدم محاسبته على ما يرتكبه من جرائم حرب ومحاولات للتهجير القسري لهي رسالة جلية بضرورة ان يتعامل العالم مع هذا الكيان بكل مسؤولية وان يضع حدا لانتهكاته وعدم التواطؤ والصمت امامه.

واننا اليوم لنثمن ونقدر عاليا هذا الخطاب الملكي الهاشمي العروبي، مؤكدين على وقوفنا التام خلف جلالة الملك حفظه الله داعمين مواقفه وتوجهاته في رد العدوان الغاشم على الاهل في غزة، وسعيه الدؤوب لحفظ حقوق الشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مباركين كل تلك المساعي مفتخرين بمواقف جلالته وجيشنا العربي الباسل واجهزتنا الأمنية ومواقف شعبنا الأردني الواحد.

داعين الله تعالى أن يحفظ جلالته وولي عهده الأمين والشعب الأردني وان يتقبل شهداء غزة ويشفي جرحاهم ويرفع البلاء عنهم بعونه تعالى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى