حديث البلد

بيان دعم وتأييد وتفويض لجلالة الملك من عشائر قبيبة بني عواد

التاج الإخباري – أصدرت عشائر قبيبة بني عواد، بيان دعم وتأييد وتفويض لجلالة الملك عبدالله الثاني حول مجريات الحرب التي تحدث في غزة .

وتالياً نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن ديوان عشائر قبيبة بني عواد في المملكة الاردنية الهاشمية وفي الشتات
اهلنا الصامدون الصابرون في غزة العزة
اهلنا في فلسطين من البحر الى النهر
نؤيد وندعم المقاومة الفلسطينية الشريفة الباسلة “عملية طوفان الأقصى” الذي جاء ردا على سياسة الكيان الصهيوني العنصري المحتل والممنهج ضد الاهل في فلسطين ومقدساته وخاصة ما تقوم به من عدوان اجرامي على الاهل في غزة من قتل وابادة ممنهجة وترحيل قسري والذي يرقى إلى مستوى الإبادة الجماعية ويعتبر جريمة حرب بموجب القانون الدولي.
اننا في الاردن ارض الحشد والرباط وتحت القيادة الهاشمية نقف بكل طاقاتنا جنبا الى جنب مع اهلنا في غزة الصامدة وكل فلسطين وهـم يضحـون بارواحهم ودمائهم دفاعا عن كرامة الامة امام هذا العدوان الغاشم على مرأى من العالم .
واننا نؤيد جهود جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في حماية وحفظ ارواح ودماء الشعب الفلسطيني من الابادة الجماعية وسعيه الدؤوب لاقامة دولته المستقلة على كل تراب فلسطين. ونقف خلف جلالة الملك وجيشنا العربي المصطفوي في افشال المخطط الصهويوني والسياسات الرامية الى تهجير اهلنا من غزة والضفة الغربية ونحي صمود وتكاتف الاهل في فلسطين والوقوف امام هذ ه السياسات العدوانية.
ندعو الله ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويشفي الجرحى ويربط على قلوب الثكالا.
حفظ الله غزة حفظ الله فلسطين حفظ الله الاردن قيادة وشعبا سندا لامته العربية وللاهل في فلسطين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى