حديث البلد

متصرف لواء الكورة يلتقي اهالي المنطقة

التاج الإخباري – قال متصرف لواء الكورة باسم صالح الخلايلة خلال ترأسه للقاء الذي جمع المجلس التنفيذي للواء الكورة  مع وجهاء ومخاتير وفعاليات شعبية وشبابية  وهيئات مجتمع مدني في قاعة بلدية الرابية وبحضور أعضاء مجلس محافظة اربد  بأن هذه اللقاءات التي تنفذها في الميدان تأتي ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه بالخروج الى الميدان والالتقاء بالمواطنين وتلمس احتياجاتهم عن قرب لغاية إيجاد حلول لها وتجويد الخدمات المقدمة لهم .


وأشار الى أهمية التشاركية بين مختلف المؤسسات الهادفة الى تطوير التنمية في مختلف القطاعات، لافتا الى الدور المهم للبلديات التي تشكل روافع تنموية في المجتمع من خلال إيصال الخدمات للمواطنين والوقوف على احتياجاتهم الخدمية والتنظيمية.

 

وحول الوضع الأمني في اللواء قال الخلايلة بأن الوضع بهمة وفعالية أهله وتعاونهم مع الحاكمية الإدارية ويقظة الأجهزة الأمنية ومتابعتهم للوضع الأمني لحظة بلحظة والذين لولا وجودهم بيننا على مدار الساعة لما استطعنا أن نلتقي اليوم تاركين بيوتنا واهلينا في رعاية الله ويقظة العيون الساهرة على أمننا واستقرارنا.

 

وعبر الخلايلة عن شكره لاعضاء مجلس محافظة اربد عن اللواء لدعهم المتواصل وتفاعلهم مع كافة القضايا سواء على المستوى الخدمي أو دعم موازنة اللواء لتنفيذ المشاريع وإدراجها ضمن احتياجات اللواء، جميعنا شركاء في الهم الوطني ونحقق في لقاؤنا اليوم رؤية مولاي المعظم في إنجاح تجربة اللامركزية في ترجمة حقيقية وتطبيقها على أرض الواقع سبيلا لخدمة الوطن والمواطن وبما يعود بالنفع في النهاية على تنمية المدن .


من جانبه ثمن رئيس بلدية رابية الكورة محمد المستريحي متصرف اللواء باسم الخلايلة على مبادرته في عقد المجلس التنفيذي في قاعة بلدية الرابية  للاطلاع على احتياجات ومطالب مناطق البلدية والتي يبذل مجلسها الجهود في سبيل حل العديد منها ضمن الصلاحيات التي منحها القانون.


وتركزت مطالب المواطنين خلال الاجتماع على العديد من الخدمات المتصلة بتطوير القطاع التعليمي والقطاع الصحي والمياه والأشغال العامة وفتح وتعبيد الطرق وخدمة الأراضي الزراعية .
من جهته أكد متصرف اللواء، أنه سيتم متابعة مختلف المطالب المطروحة مع الدوائر الرسمية المعنية وسيجري عقد اجتماع لاحق لتقييم مستوى الانجاز ازاء احتياجات المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى