حديث البلد

سماء السكر تعلن استقالتها من الحزب الديمقراطي الاجتماعي الأردني

التاج الإخباري – أعلنت عضو مجلس محافظة عمان، وعضو المجلس العام في الحزب الديمقراطي الاجتماعي الأردني  سماء علي السكر،استقالتها من الحزب، بعد سجالات سياسية وفكرية عديدة، وفق بيان إستقالتها.

وتالياً ما جاء في بيان الإستقالة:

أعلن انا سماء علي السكر، عضو مجلس محافظة عمان، وعضو المجلس العام بالحزب، استقالتي من الحزب الديمقراطي الاجتماعي الأردني، بعد سجالات سياسية وفكرية عديدة، وعلى اثر اصرار المكتب السياسي للحزب والأمانة العامة، على نهجها الفاسد، في الممارسات الغير الديمقراطية، وبعد اعتراضي على نهج الترضيات والفئوية والمحاصصة وأساليب أبعد ما تكون عن الديمقراطية التي كانت ما نهتدي بها طريقنا، وبعد  واجهته من إصرار المتخشبين على نهج غير عادل لا بل فاسد، وأعني ما أقول.

أما الآن وقد بلغ السيلُ الزُّبَى، وبعدَّ ان ظهرت تصدّعات هذا البناء الآيل للسقوط، وما شاهده جميع من في الساحة السياسية، فإن محاسبة متعهدي البناء مسؤولية رفاقية، على عاتق كل رفيق حر، صاحب كلمة وموقف، والرضى  بالحلول الترقيعية سيهدم المبنى فوق رأس ساكنيه. 

وإلى كل من تسوّل له نفسه، سرقة جهد الغير، فإنني من هذا الموقع وبهذا البيان وبأشد عبارات الوضوح أحذر كل التحذير من تكرار استخدام اسمي في الدعاية الانتخابية للحزب، وانا هنا للرد على جميع الكذب الذي روجوا له بإن الحزب الديمقراطي الاجتماعي هو من تكفل بحملتي الانتخابية، فإن هذا الكلام غير صحيح اطلاقا وما هو إلا محض افتراء، وأحذر كل شخص قد يفكر  في ترويج هذا الافتراء، بأنه سيخضع للمساءلة القانونية، وعندي كل الحق والدافع لفعل ذلك.

وقد أُعذِرَ من أنذر.

مع تأكيد استمرار وجودي بالحياة السياسية، خدمة لأبناء شعبي الأردني، ووفاءا لقواعدي الانتخابية  التي منحتني وسام ثقتها، واستمرارنا على مبادئنا بالدفاع عن حقوق الشباب وكرامتهم.

عطوفة سماء علي السكر، عضو مجلس محافظة العاصمة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى