منوعات

4 أبراج لا تحب الخير لأصدقائها

التاج الإخباري – عندما ينجح أحد الأصدقاء أو الأحباء، يمكن أن يشعر الكثير من الأشخاص بالغيرة إلى حد ما، عادة ما تختفي هذه المشاعر بسرعة، لكن الأبراج التالية تجد صعوبة كبيرة في التخلص من هذه المشاعر. في الواقع ، قد يبدأون في ملاحظة التغييرات في ديناميكياتهم مع أصدقائهم لأنهم لا يستطيعون أبدًا تحمل فرحة صديقهم المفضل.

أبراج لا تحب الخير للغير

– برج العذراء

من طبيعة برج العذراء بالذات السعي لتحقيق الكمال، لذلك غالبًا ما يريدون التفوق عليك، عندما تشارك أخبارًا إيجابية ، يمكن لصديق برج العذراء الحسد أن ينتقدك أو لديه فقط أشياء سلبية ليقولها بدلاً من تهنئتك أو دعمك، يمكنهم أيضًا التعبير عن تهانيهم بطريقة زائفة أو ضحلة لمجرد أنهم يرغبون في أن يكونوا قد نجحوا بالطريقة التي نجح بها أفضل صديق لهم في الحياة.

-برج السرطان

إذا كنت تشارك تجربة سعيدة من حياتك مع صديقك من مواليد السرطان ، فقد يشعر بالغيرة على الفور، قد ترد هذه العلامة المائية بالمثل من خلال مشاركة شيء أكبر أو أفضل عن أنفسهم بدلاً من الاستمتاع بمجدك، قد ترى نمطًا من السلوك حيث يقومون أيضًا بتقليدك ولكنهم يبذلون مجهودًا إضافيًا للقيام بعمل أفضل منك ، مما قد يشعر بالضرر في الصداقة.

-برج الأسد

بغض النظر عن مدى شعورك بالرضا تجاه إنجاز ، قد يجعلك صديق الأسد حسود قريبًا تشعر بالفزع أو الذنب حيال ذلك، ليس من الواضح دائمًا ما إذا كانوا قد فعلوا شيئًا لإفساد يومك عن قصد أو عن طريق الخطأ، لا يزال من الممكن أن يؤذيك. بالإضافة إلى ذلك ، سيدعي صديق الأسد الغيور أنك كنت محظوظًا للنجاح ، ولا علاقة لذلك بعملك الشاق.

-برج الحمل

يحب المولودون في برج الحمل مشاركة أخبارهم السارة مع أقرب أصدقائهم ، ولكن عندما يكون لدى صديقهم بعض الإنجازات المشجعة للتفاخر بها ، فإن علامة النار الفخرية هذه لن تبتسم من قلوبهم، قد ترى أيضًا أنهم كثيرًا ما يوجهون الخطاب نحو نجاحاتهم أو إنجازاتهم بدلاً من دعم أصدقائهم.

عادة ، إذا كان شخص ما لا يزال يشعر بنوع من الغيرة بسبب إنجازات صديقه ، فإن المشاعر السيئة غالبًا ما يفوقها دعمه أو سعادته لصديقه، لكن هذا ليس هو الحال مع هذه الأبراج، لا يمكنهم التخلي عن هذه المشاعر السلبية والتسبب في النهاية في إلحاق الضرر بصداقتهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى