رياضة

فريق أم قيس يحظى بلقب بطولة النخبة التنشيطية لكرة الهدف للمكفوفين

التاج الإخباري – اختتمت في صالة الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين، مساء السبت، بطولة النخبة التنشيطية المحلية لكرة الهدف للمكفوفين التي نظمتها اللجنة البارالمبية الأردنية.

وشارك في البطولة 4 فرق حيث نال فريق أم قيس اللقب بعد أن حقق المرتبة الأولى، بحسب المدرب الوطني عبدالله الداغستاني المشرف العام على البطولة.

ومثل فريق أم قيس اللاعبون: عبد الرمحي، وعماد عليان، وأسامة نعيمات ومالك شنابلة، وحل ثانيا فريق البترا الذي مثله: محمد بدر، وإبراهيم زكي، وسيد الأشهب، وراشد ضمرة، وحل ثالثا فريق جرش الذي مثله: محمد السيد، ومحمد الدقم، وأسامة الزيدية، وجاء بالمركز الرابع فريق وادي رم الذي مثله: أسامة الزيود، وإياد سميح، ويزن المشهراوي، وأيهم الأغواني.

وهدفت البطولة التي انطلقت الخميس الماضي، إلى رفع حدة التنافسية بين اللاعبين ودمج اللاعبين الناشئين في المنافسات لرفع مستواهم الفني ورفد المنتخبات الوطنية بلاعبين مميزين من أجل المنافسة في البطولات العربية والقارية والعالمية، بحسب الأمينة العامة للجنة البارالمبية مها البرغوثي.

وحصل اللاعب عبد الرمحي على جائزة أفضل لاعب في البطولة، ونال راشد ضمرة جائزة أفضل لاعب صاعد، بينما حصل على لقب هداف البطولة كل من عبد الرمحي ومحمد دقم وسجل كل منهما 56 هدفا.

وكرم رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية حسين أبو الرز، لاعب المنتخب الوطني لكرة الهدف المعتزل إبراهيم زكي لما قدمه من مستويات كبيرة مع المنتخبات الوطنية خلال مسيرته الرياضية.

وأجرت اللجنة المنظمة دورة حكام مستجدين بالتزامن مع منافسات البطولة أشرف عليها الحكام الدوليون محمود الصادق، وسامر المناعسة، ومنار عبيدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى