حديث البلد

نقيب المهندسين الزراعيين وعقلة الغمّار والقرامسة في إرادة … صور

 

التاج الاخباري -نشر حزب إرادة تحت التأسيس على صفحته على الفيسبوك خبر عن إنتساب كل من النائب السّابق عقلة الغمّار الزبون وعبدالله عبد الدايم القرامسة، ونقيب المهندسين الزراعيين علي أبو نقطة كأعضاء مؤسسين في حزب إرادة – تحت التّأسيس. 

وصرّح النّائب السّابق والعضو المؤسّس في حزب إرادة – تحت التّأسيس محمود الطيطي : " إنّ إنضمام الغمّار  يشكل إضافة نوعية ورافعة لإرادة؛ وذلك انطلاقًا من مزاملته له في مجلس النّواب السّابق "، كما أضاف النّائب زيد العتوم العضو المؤسّس في إرادة : " إنّ الغمّار قد تخرّج من مدرسة الرّجولة والشّرف، وهي القوات المسلحة، وانتُخِب نائب عن محافظة جرش، ويحظى باحترام في مجتمعه وبين قواعده، وها هو الآن ينتقل إلى الحزبيّة البرامجيّة؛ ليفيد عائلة إرادة بخبراته " . 

كما صرح النائب السابق زيد الشوابكة أن انضمام القرامسة يعد اضافة لإرادة وذلك من خلال زمالته معه بمجلس النواب السابق وأضاف الشوابكة ان القرامسة كان ولا زال يحظى باحترام قواعده في معان العز ومصنع الرجال. 

وقال نائب نقيب المهندسين والعضو المؤسّس في إرادة فوزي مسعد : " إنّ انضمام نقيب المهندسين الزراعيين علي أبو نقطة كعضو مؤسس في إرادة كان قد جاء بعد شرح مبادىء ونهج حزب إرادة – تحت التأسيس "، وقال مسعد كذلك :" إنّ انضمام أبو نقطة والغمّار جاء في سياق الاستقطاب النّوعيّ لإرادة، والذي يعي أنّ النقابات هي رافعة للعمل الحزبيّ، وتسرّع وتيرته، وتدعم برامجه؛ كون النقايات بالإضافة أنّها بيوت خبرة في مجالها الفنيّ والمهنيّ لها باع طويل في العمل السياسي والبرامجي " . 

يشار إلى أنّ إرادة يستقطب مؤسسيه نوعيًّا، ويبحث عن كل ممن شأنه إفادة الحزب واكسابه لثقة المواطن؛ وبالتالي تسريع تنفيذ خارطة طريقه التي ستصل به إلى حكومة حزبيّة برامجيّة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى