حديث البلد

جمعية قطر الخيرية تطلق حملة لعيون الجنوب للمرة الثانية 

التاج الإخباري – أطلقت جمعية قطر الخيرية في الأردن مبادرة (لعيون الجنوب) للمرة الثانية، برعاية السيد صالح المري مستشار الرئيس التنفيذي لجمعية قطر الخيرية والمشرف العام لمكتب جمعية قطر الخيرية في الأردن بالتعاون مع مركز الشامي للعيون في محافظة العقبة والتي استهدفت المرضى من مناطق الطفيلة ووادي عربة وقرى الديسي ومعان.

وبحضور عطوفة خالد الحجاج محافظ العقبة الذي ثمن بدوره جهود ومساعي جمعية قطر الخيرية.

وتأتي تلك المبادرة بهدف تلبية احتياجات المرضى ذو أصحاب الدخل المحدود وممن هم يعانون من اعتام العدسة (الماء البيضاء) ومن المقرر اجراء 45 عملية سحب ماء أبيض وزراعة عدسة في الشامي للعيون فرع العقبة بدعم مالي كامل من جمعية قطر الخيرية. 

حيث أكد السيد صالح المري على استمرار تلك المبادرة استشعاراً بدور قطر الخيرية في رعاية الحالات المرضية وخاصة لمن هم يتواجدون في اقليم الجنوب داخل المملكة الأردنية الهاشمية.

وتعد حملة لعيون الجنوب من احدى الحملات التي تقوم بها جمعية قطر الخيرية في الرعاية الطبية، حيث تسعى قطر الخيرية بشكل مستمر لان تستثمر مشاريعها الاغاثية لخدمة من هم اشد فقراً من اللاجئين وأبناء المجتمع المحلي في كافة مجالات التنمية والرعاية، ويأتي تركيزها على فئة الايتام والارامل لتخفيف الأعباء المادية عن كاهلهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى