حديث البلد

رئيس بلدية الجيزة يزور شركتي الفاين والزوراء

التاج الإخباري – تحقيقاً لرؤى وتطلعات "جلالة الملك عبد الله بن الحسين المعظم" لتقديم افضل الخدمات للمواطنين وقطاع الاستثمار .

رئيس بلدية الجيزة يزور شركة الفاين Fine ضمن مجموعة نقل  وشركة الزوراء المعسل في منطقة ارينبة الشرقية ضمن جولاته الميدانية على الشركات الاستثمارية ضمن حدود بلدية الجيزة اليوم الخميس الموافق ١٨/٨/٢٠٢٢

زار رئيس بلدية الجيزة قدر حابس الفايز، واعضاء المجلس البلدي، ووفد من مدراء والجهاز التنفيذي لبلدية الجيزة شركتي الفاين والزوراء.

وكان في استقبال رئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي والوفد من موظفي البلدية لكلا  لشركات Fine والزوراء كل شركة في موقعها ، المدير العام والهيئات الادارية لكلا الشركتين . 
  
كما عرفت ادارة كل شركة عن مراحل التطور الذي مرت بها الشركة وما واجهه الادارة من صعوبات ومعوقات اثناء تطوير الشركة كما استعرض الانجازات والنجاحات التي حققتها الشركة من تطوير في الصناعة وجودة في المنتج.
  
وبحث الفايز مع مدراء الشركات سبل تعزيز آفاق التعاون بما يسهم في خدمة المجتمع المحلي التشاركي في جميع المجالات .

وأكد الفايز دعم البلدية الكامل للمشاريع الاستثمارية في اللواء كافة، مشددًا على أن الزيارة تهدف للاطلاع على الخدمات المقدمة للمستثمرين في اللواء والاستماع لاحتياجاتهم.

وأوعز الفايز إلى المعنيين في البلدية بتسهيل إجراءات المستثمرين في اللواء وتقديم افضل الخدمات لهم، بما ينسجم مع رؤى وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني لتقديم افضل الخدمات للمواطنين.  

من جهة الشركات ، اكدت خلال اللقاء على أن العلاقة بين الشركات  وبلدية الجيزة ستكون علاقة تعاونية تشاركية  وثيقه هدفها خدمة  ودعم المجتمع المحلي في شتى المجالات الى جانب توفير فرص العمل لأبناء الجيزة و أهمية تعزيز هذا التعاون في المرحلة المقبلة.

وأشادت ادارة كلا الشركتين بجهود بلدية الجيزة والخدمات التي تقدم للمستثمرين في اللواء، وعلى التشاركية الفعالة، مثمنتا جهود كوادر البلدية كافة على المجهود الذي يبذل في سبيل تقديم افضل الخدمات للمستثمرين و للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى