تعليم

السفير الاندونيسي يزور جامعة مؤتة

التاج الإخباري – التقى رئيس جامعة مؤتة الدكتور سلامة النعيمات ،السفير الاندونيسي في عمان الدكتور آدي بادمو سارونو والوفد المرافق له ، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون الأكاديمي والثقافي بين جامعة مؤتة والمؤسسات التعليمية الإندونيسية.


وقال النعيمات إن جامعة مؤتة تحتضن عددا كبيرا من الطلبة الوافدين من مختلف الجنسيات الصديقة والشقيقة للدراسة في الجامعة لاسيما من الطلبة الاندونيسيين مشيدا بالمستوى المتميز للطلبة الاندونيسيين الدارسين في مؤتة ومدى التزامهم بالأنظمة والقوانين المعمول بها بالجامعة، حيث تحتضن الجامعة 86 طالبا من اندونيسيا.

وأكد استعداد مؤتة لاستقبال المزيد من الطلبة الاندونيسيين لاستكمال دراستهم ليس في كليه الشريعة فحسب، وإنما في مختلف التخصصات التي تطرحها جامعة مؤتة ،إضافة الى التعاون بين جامعة مؤتة والجامعات الاندونيسية المختلفة وذلك من خلال تبادل أعضاء الهيئة التدريسية فيما بينها، وتبادل الطلاب.


بدوره أشاد سارونو بالسمعة العلمية المرموقة لجامعة مؤتة والمستوى المتميز لخريجيها مؤكدا على اهتمام السفارة بتعزيز علاقات التعاون العلمي والأكاديمي والثقافي بين مختلف الجامعات الاندونيسية وجامعة مؤتة في كافة المجالات .


وحضر اللقاء نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الدكتور محمد المجالي وعميد شؤون الطلبة الدكتور رائد العضايلة وعميد كلية الشريعة الدكتور محمود المعايطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى