أخبار الأردن

تحت شعار “أسعدهم بأضحيتك..لحياة كريمة”

التاج الإخباري – مكتب جمعية قطر الخيرية في الاردن ينفذ برنامج الاضاحي 
 نفذت جمعية قطر الخيرية حملة توزيع الاضاحي خلال عيد الأضحى المبارك والتي شملت عددا من مناطق جيوب الفقر في كافة محافظات المملكة الأردنية الهاشمية ، وأوضحت جمعية قطر الخيرية في الأردن ان حملة الاضاحي لهذا العام استفاد منها ما يقارب 11000 فرد.
وقال السيد صالح المري مستشار الرئيس التنفيذي لجمعية قطر الخيرية والمشرف العام لمكتب جمعية قطر الخيرية في الاردن، ان الجمعية ساهمت بتنفيذ جملة من الحملات الخيرية خلال الشهر الماضي وشهر رمضان المبارك انطلاقاً من الدور الإنساني والتنموي للجمعية في التخفيف من الاعباء المعيشية ضمن منظومة الدعم الاجتماعي التي اقرتها الحكومة الأردنية وشملت مختلف مناطق المملكة الأردنية الهاشمية.
وعبرت الجمعية عن بالغ شكرها وتقديرها للأخوة المتبرعين من القطريين والمقيمين في قطر والمتبرعين بالخارج على تبرعهم لتنفيذ الحملة لهذا العام.

وقد دأبت قطر الخيرية على تنفيذ هذا المشروع الموسمي التكافلي الهام، بصورة سنوية نظراً لأهميته المتمثلة في تحقيق معاني التكافل والتراحم بين المسلمين، حيث تعمل من خلال حملة الأضاحي على توفير الخدمات والدعم والإسناد من خلال مكاتبها عبر العالم وفرق عملها في الميدان وبالتعاون مع شركائها المحليين في تلك الدول، وبالتنسيق مع جهات موثوق بها من شركائها في العمل الخيري لإيصال لحوم الأضاحي لمستحقيها من الفئات الأكثر احتياجا، في وقتها المحدد، بجودة عالية، ومهنية متميّزة. وقد تمكنت خلال فترة عملها الطويلة من بناء علاقات جيدة وقوية مع كافة الدول التي تنفذ فيها المشروع في أنحاء العالم مما يسهّل عليها القيام بعملها الخيري وإيصال خدماتها في هذا الصدد للمستحقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى