أخبار الأردناهم الاخبارخبر عاجل

العدوان لـ”التاج”: الوثيقة الالكترونية ستكون “الزام وإقرار” من كل مواطن بمحاربة ظاهرة اطلاق العيارات النارية في المناسبات

التاج الاخباري – خاص

اوضح محافظ العاصمة ياسر العدوان أن الوثيقة الإلكترونية التي اطلقتها وزارة الداخلية لضبط إطلاق العيارات النارية هي بديل للحضور الشخصي للمواطن والتوقيع على هذه الوثيقة.

وبين العدوان  أن الغالبية العظمى من المواطنين هم من المؤيدون لقرار منع اطلاق العيارات النارية التي تسببت بازهاق ارواح بريئة الا انه قد يتعذر على الشخص الحضور والتوقيع عليه شخصيا وبذلك قامت الوزارة باستحداث رابط الكتروني يدخل اليه المواطن من اي مكان عبر هاتفه .

واضاف العدوان  للتاج أن الوثيقة أتت للوصول إلى اكبر شريحة من المجتمع لنبذ هذه الظاهرة السيئة في مجتمعنا ؛ حيث يقوم الشخص بالدخول للرابط وتسجيل الاسم والرقم الوطني والمحافظة او اللواء التابع له الشخص مشيرا الى أن خانة الاسم والرقم الوطني يتم تعبئتها باللغة الانجليزية.

واشار العدوان الى أن الوثيقة ستكون ملزمة وحجة على كل شخص في المراحل القادمة واقرار منه بمحاربة إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات الاجتماعية .


 وقامت وزارة الداخلية صباح اليوم بإطلاق وثيقة الكترونية لضبط اطلاق العيارات النارية في المناسبات والتي تمكن المواطنين على اختلاف مواقع سكناهم واقامتهم وتواجدهم من الدخول الكترونيا والتوقيع على الالتزام ببنود الوثيقة.

ويمكن للمواطنين التوقيع على الوثيقة الالكترونية من خلال الرابط التالي : https://ammangov.jo/weapon أو من خلال رمز الاستجابة السريع الـ(QR) المبين تالياً:

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى