إقتصاد

إنتاج تطلق مبادرة بلدك معك

التاج الإخباري – أطلقت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “إنتاج” بالتعاون مع شركة “كلمنتينا” للتوظيف، مبادرة وطنية “بلدك معك”.
وبحسب بيان صحفي عن إنتاج اليوم الأحد، تهدف المبادرة إلى الاستفادة من خبرات الأردنيين المتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذين فقدوا وظائفهم بالبلدان الأخرى إثر جائحة كورونا، وإيجاد وظائف لهم عبر تشبيكهم مع شركات محلية وإقليميّة.
وتوقعت إنتاج أن تمنح هذه المبادرة الأردنيين العائدين فرصا للعمل لتقديم خدماتهم الاستشارية لأكثر من 250 شركة من أعضاء إنتاج وأكثر من 300 شركة محلية ودولية من عملاء شركة “كلمنتينا”. وأكد رئيس هيئة المديرين في جمعية “انتاج” الدكتور بشار حوامدة، أن الجمعية بصدد انشاء قاعدة بيانات للأردنيين الذين فقدوا وظائفهم خارج المملكة تحتوي على أسمائهم وخبراتهم ضمن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
من جهته، بين الشريك الاداري لشركة “كلمنتينا” سليمان شنك، أن المبادرة ستساعد على توفير فرص عمل وفرص استشارية للأردنيين الذين فقدوا وظائفهم بسبب تداعيات الجائحة، بالإضافة إلى تمكين الشركات الأردنية والدولية الاستفادة من خبراتهم. ودعت جمعية “انتاج” وشركة “كلمنتينا” الأردنيين الذين فقدوا وظائفهم في الخارج للتسجيل عبر الرابط التالي: https://kalamntina.com/baladak-maak .

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى