إقتصاد

جمعية سيدات ورجال الأعمال الأردنيين المغتربين تطلق بوابة استثمر في الاردن

التاج الإخباري – أطلقت جمعية “تواصل سيدات ورجال الاعمال الاردنيين المغتربين”، بالتعاون مع هيئة الاستثمار البوابة الالكترونية “استثمر في الاردن”.
وقال رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني في بيان اليوم الاحد، إن البوابة تأتي في إطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص، لتحفيز المغتربين الاردنيين وغيرهم من رجال الاعمال في الخارج للاستثمار في الاردن، داعيا المستثمرين للوقوف على آخر ما وصلت إليه بيئة الأعمال في الاردن، والاطلاع على ما تزخر به الخارطة الاستثمارية في المملكة.
وأكد الوزني حرص هيئة الاستثمار على توفير جميع التسهيلات اللازمة وسرعة الإجراءات واتخاذ القرارات المناسبة لتحفيز الاستثمار. من جانبه، أوضح رئيس مجلس ادارة جمعية سيدات ورجال الاعمال الاردنيين المغتربين فادي المجالي، أن العمل التكاملي والمشترك والمبتكر لتقديم التسهيلات والخدمات التي تجعل من التجربة الاستثمارية في الأردن مميزة بعوائدها، ونجاحها هو مسؤولية مشتركة بين جميع الاطراف.
واشار المجالي الى أن هذه البوابة تسعى للوصول الى اكبر فئة من المغتربين الاردنيين وغيرهم من مستثمرين في الخارج وتسهيل مهمة تعريفهم على البيئة الاستثمارية في الاردن والمساهمة بالتنسيق مع الهيئة في ضمان سلاسة وسلامة الاجراءات المتعلقة بتسجيل المشاريع الاستثمارية.
واضاف إنه يمكن للجميع زيارة البوابة من خلال الرابط الالكتروني investinjo.com، مشيرا الى أنها تحتوي مجموعة من المشاريع بدراسات جدوى مبدئية وسيصار لزيادتها لاحقاً، كما تحتوي على نموذج إلكتروني للراغبين بالاستثمار، حيث تقوم الجمعية بإيصاله، ومتابعته مع الادارة المختصة بالمغتربين لدى هيئة الاستثمار، مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به الهيئة وأدائها المتطور والديناميكي والذي بات يلمسه الجميع.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى