إقتصاد

اتفاقية بين أبو غزالة وارابيا مونيتورلتعزيز الخدمات

التاج الإخباري- وقّعت مجموعة طلال أبو غزالة العالمية، وشركة ارابيا مونيتور المتخصصة في الدراسات الاقتصادية والسوق، اتفاقية تعاون لتعزيز الخدمات المهنية في مختلف أنحاء العالم.
وحسب بيان صحفي عن المجموعة اليوم الأحد، يتشارك الطرفان في ترويج خدماتهما المشتركة عالميا عبر قنوات الاتصال الخاصة بهما. وقال رئيس المجموعة الدكتور طلال أبو غزالة: سنقدم من خلال هذه الشراكة خدمات أكثر شمولية لعملائنا في العالم العربي والشرق الأقصى، تشمل التدقيق وإدارة المشاريع والاستشارات والحلول الإلكترونية وتقييم الأعمال والملكية الفكرية والخدمات القانونية والترجمة وخدمات التوظيف والتعليم.
وقالت المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة ارابيا الدكتورة فلورنس أوكدن إنّ الاتفاقية برهان واضح على التزام الشركة منذ إنشائها وامتلاكها لأكثر من 80 سنة من الخبرات المتراكمة في متابعة ودراسة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونساعد عملاءنا على اتخاذ قرارات موثقة وتبني أفضل السبل لدرء المخاطر والاستفادة من الفرص المتاحة في المنطقة.
واضافت أن العمل مع المجموعة سيكسبنا المزيد من القدرات واتساع نطاق عملياتنا عالميا وإضفاء المزيد من القيمة على العديد من المجالات التي تغطّي مجموعة متنوعة من الحقول والقطاعات

زر الذهاب إلى الأعلى