أخبار الأردناهم الاخبار

جامعات تقرر تأخير دوام العاملين فيها وامتحانات الطلبة الاثنين

التاج الإخباري – أعلنت جامعات رسمية وخاصة، تأخير دوام العاملين في الجامعات وامتحانات الطلبة الاثنين؛ نظرا للظروف الجوية السائدة في الأردن.

وقرر رئيس جامعة اليرموك إسلام مساد تأخير بدء الدوام الرسمي، الاثنين، إلى الساعة 9 صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة، وذلك حفاظا على سلامة طلبة الجامعة والعاملين فيها في ظل الظروف الجوية السائدة، على أن يستثنى من القرار الموظفون الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

كما وتقرر ترحيل موعد امتحانات الطلبة المقررة الاثنين في الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 3:00 عصرا، حيث تم إبلاغ الطلبة بذلك عبر بريدهم الإلكتروني.

وعممت جامعة الحسين بن طلال، تأخير جميع امتحانات الاثنين،  لتبدأ الساعة 9:30 صباحًا، وتأخير الدوام الرسمي لأعضاء الهيئة الإدارية إلى الساعة 9:30 صباحا.

وأهابت الجامعة، بالعمداء ومدرسي الجامعة  التعاون مع الطلبة في حال حصول بعض التأخر من قبل الطلبة.

وقرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية عمر المعايطة، تأخير دوام لغاية الساعه ٩ صباحاً حفاظاً على سلامة الموظفين بخلاف من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك، على أن تكون جميع امتحانات الطلبة الساعة 9 صباحًا ضمن جداولهم المعلنة سابقاً 
وقرر الجامعة الهاشمية تأخير موعد الامتحانات لمدة ساعة بسبب الحالة الجوية.

وقرر رئيس جامعة الزيتونة، محمد المجالي، تأخير دوام العاملين في الجامعة الاثنين، للساعة 9 صباحا وامتحانات الطلبة للساعة 10 صباحا، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة.

 قررت جامعة آل البيت، تأخير مواعيد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الحالي ساعة، والتي تمتد من 16/ 27 كانون الثاني/يناير 2022، لتبدأ الساعة 9:30 صباحا.

وقالت الجامعة في تعميمها إن تأخير مواعيد الامتحانات الذي جاء بسبب الظروف الجوية السائدة، يشمل امتحانات التخصص والمتطلبات المحوسب والورقي ويستثنى من التعميم امتحانات الماجستير خارج أوقات الدوام والتي ستبقى كما هي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى