أخبار الأردن

امين عام سلطة المياه يتفقد عملية اصلاح انهيار ارضي الخط ناقل في جرش

التاج الإخباري – اوعز وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان  الى امين عام سلطة المياه المهندس احمد عليمات فور ورود معلومات عن تعرض المنطقة المحاذية لاحد  الخطوط  الرئيسية الناقلة و الخارجة من محطة مياه مشتل فيصل  في جرش للانهيار البسيط بسبب الامطار حيث اشرف الامين العام بحضور محافظ جرش وأمين عام وزرارة الاشغال ومدير شرطة جرش ومدير الاشغال في الموقع  على عملية اتخاذ الإجراءات الكفيلة لنقل الخط الى الجانب الاخر من شارع عمان جزش بمسافة ٣٠٠ متر طولي . تم ايقاف الضخ من محطة مشتل فيصل عن مناطق محافظة جرش احترازيا لحين الانتهاء من نقل الخط .

واعطى الامين العام التعليمات اللازمة لمقاول الذي يعمل مع سلطة المياه بالعمل على مدار الساعة لاعادة الوضع الى ما كان عليه بما يضمن سلامة الخط الناقل وضمان انتظام ادوار المياه للمواطنين وخلال مدة لاتتجاوز خمسة ايام عمل متواصل .

واوعز الى شركة مياه اليرموك وادارة مياه جرش بتوفير مصادر مياه اضافية من الزعتري لسد النقص الحاصل في مياه التزويد لمحافظة جزش.

وثمن المهندس احمد عليمات تكاتف وتعاون الاجهزة الرسمية برئاسة محافظ جرش لمعالجة الانهيار وكذلك  تفهم الاخوة المواطنون  لمثل هذه الظروف الخارجة عن ارادة وزارة المياه والري – سلطة المياه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى