ثقافة وفن

دعواتكم لسمير غانم .. نقل إلى العناية المركزة

التاج الإخباري – تطورات سريعة وحزينة تشهدها الحالة الصحية للنجم الكوميدي سمير غانم، حيث تم نقله منذ دقائق قليلة إلى غرفة العناية المركزة، في مستشفى خاص للعزل الصحي، مع خضوعه لجهاز التنفس الصناعي، بعد معاناته الشديدة مع ضيق التنفس وانخفاض نسبة الاكسجين في الدم لمستوى يثير القلق.

وتضامن عدد كبير من نجوم الفن مع مأساة تفشي فيروس كورونا داخل عائلة سمير غانم وإصابة ابنته دنيا وزوجته دلال عبد العزيز مع أنباء عن ظهور مسحة إيمي سمير غانم سلبية، ونشرت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس عبر حسابها بموقع فيس بوك، خبر دخول النجم سمير غانم وزوجته الفنانة دنيا سمير غانم إلى المستشفى وعلقت إسعاد يونس طالبة لهما الدعاء قائلة: يا رب، وحياة حبيبك النبي الطف بيهم ومدلهم إيديك الحنينة الشافية”.

كما طلبت الفنانة فيفي عبده من جمهورها الدعاء لسمير غانم ودلال عبد العزيز بعد دخولهما المستشفى، وكتبت عبر حسابها بموقع انستقرام: ألف سلامة وألف بعد الشر على حبايب قلبي سمير غانم ودلال عبد العزيز تم نقلهم للمستشفى للعلاج من فيروس كورونا، ربنا يشفيكم ويعافيكم ويخليكم لينا يا رب أرجوكم ادعولهم.

ودعت النجمة اللبنانية مايا دياب لسمير غانم ودلال عبد العزيز بالشفاء وقالت عبر حسابها بموقع تويتر: يا رب الشفاء للأستاذ الكبير سمير غانم والاستاذة الكبيرة دلال عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى