ثقافة وفن

قصي خولي يثير مشاعر الجمهور بوفاة والدته.. فكيف أدى هذه الشخصية .

التاج الاخباري– شهدت الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل “عشرين عشرين” للمخرج فيليب أسمر وبطولة كل من النجمين قصي خولي ونادين نجيم موت والدة “صافي” الذي يؤدي دوره قصي.وكان لافتاً طريقة أداء قصي للمشهد والذي جعل الجمهور يتفاعل معه بشكل كبير جداً.

حيث أن قصي من شدة حزنه رفض الاعتراف بوفاة والدته ومنع الجميع من البكاء عليها ونفذ المشهد باحترافية كبيرة جداً جعلت الجمهور يبكي وهو ما تم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المتابعين. جذب الأنظار بقدرته على الأداء بصورة حقيقية بعيداً عن التكلف وكان لافتاً أداء قصي بشكل عاطفي كبير للمشهد وإظهار حزن وعدم تصديق كبيرين لوفاة والدته وهو ما جعل الجمهور يشيد بأدائه لهذا المشهد وقدرته على إظهار كل مشاعر الحزن والضعف أمام رحيل والدته وكأنه مشهد حقيقي.

النجم السوري جذب الأنظار بقدرته على الأداء بصورة حقيقية بعيداً عن التكلف وبإيقاع منضبط وتكنيك ممثل متمكن فظهر بصورة عفوية جداً كانت قريبة من قلوب الجمهور وهو ما بدا جلياً من خلال التعاطف مع “صافي” والإشادة بأدائه. اللافت في أداء قصي هو تسخير حالته النفسية لخدمة التركيب العام للشخصية وتركيبها في قالب من الحزن والضعف بعد أن كانت تتسم بالقوة والجبروت.

فتحول من شخص قوي إلى شخص ضعيف ومنهار بلحظات وهذه القدرة على التنقل بالأداء بمشاهد متتالية تحسب له. وبالطبع ليس غريباً على نجم بقيمة خولي هذا الأداء حيث أنه سبق وأدى العديد من الأدوار المميزة والتي تتطلب قدرات كبيرة سواء في مسلسلات مثل “غزلان في غابة الذئاب” أو “الولادة من الخاصرة” أو من غيرها من الأعمال السورية والعربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى