أخبار الأردناهم الاخبارخبر عاجل

مصادر تكشف لـ “التاج”: تفاصيل حول جريمة قتل لبنى منصور في الامارات

التاج الإخباريعدي صافي

قالت مصادر خاصة لـ التاج الإخباري في دولة الإمارات العربية المتحدة، إن زوج المهندسة الفلسطينية لبنى منصور قام بطعن نفسه بعدما طعنها 16 طعنة في مختلف أنحاء جسدها.

وتبدأ الخلافات بين المغدورة وزوجها، حينما اكتشفت الضحية أن المعلومات التي حصلت عليها حول زوجها تنافي الحقيقة، حيث تبين ان زوجها ليس "مُطلق"، أو متدين، وفق المصادر. 

واضافت المصادر المقربة من الضحية أن الزوج كان يضربها، مما اضطرها لطلب الطلاق والذهاب إلى بيت أهلها لمدة أشهر محاولةً الطلاق.

وفي تفاصيل الحادثة اشاروا الى أن الجاني قام بالترصد للضحية فوجدها داخل كراج للسيارات فطعنها 16 طعنة وطعن نفسه، وقاد السيارة إلى أن وجدته شرطة الشارقة وكانت الضحية مفارقةً الحياة آنذاك. 

وافادت المصادر ل"التاج" أن حكم الشارقة بصدد جرائم القتل هو الإعدام .

والجدير بالذكر ان ‏شرطة الشارقة اكدت القائها القبض على القاتل زوج المهندسة الفلسطينية لبنى منصور خلال 120 دقيقة، وأوضحت أنها تلقت بلاغاً يفيد بوقوع الجريمة وتحركت فورا الى المكان ومن خلال تتبع كاميرات المراقبة وإجراءات التحري تمكنت من الوصول للجاني حيث وجد مختبأ بأحد الشواطئ، وجرى تقييد القضية وتحويلها إلى النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

 ولقيت المهندسة الفلسطينية لبنى منصور، حتفها، يوم أمس الجمعة، طعناً من قبل زوجها، عقب خلافات نشبت بينهما في دولة الامارات العربية.

ووفقًا لشقيقة المغدورة (لبنى منصور)، فإن زوجها طعنها، بعد نشوب خلافات بينهما، ورفعها قضية طلاق عليه في وقت سابق.
 
وقالت شقيقتها في تغريدة عبر موقع “تويتر”، أن أختها لبنى كانت ضحية جريمة ارتكبها “وحش بشري”. بحسب وصفها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى