سياحة و سفر

أبرز الأماكن السياحية في بينانج

التاج الإخباري – بينانج هي إحدى جزر ماليزيا التي يتجه إليها السياح لاستمتاع بأروع الأماكن السياحية والمراكز الثقافية والترفيهية. وتحتوي بينانج على المباني التراثية التي تجمع بين الطابع الشرقي والطابع الغربي، وبها شواطئ خلابة ومرتفعات خضراء، ويمكنك التعرف على أفضل الأماكن السياحية في بينانج من خلال ما يلي.

أفضل الأماكن السياحية في بينانج:

حديقة الفواكه: تعتبر من المناطق السياحية الجميلة في بينانج وتوجد بالقرب من شواطئ ساحل باتو فرنجي. ويوجد بها العديد من الفواكه والنباتات الاستوائية والأشجار وتتميز الحديقة بالجو البارد وتحتوي الحديقة على أكثر من 250 نوعا من الفاكهة الاستوائية وشبه الاستوائية.

خلال زيارتك لحديقة الفواكه يمكنك التعرف على أنواع جديدة من الفواكه التي سوف تشاهدها لأول مرة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمساحات الخضراء الخلابة، والتقاط أجمل الصور الفوتوغرافية.

حديقة التوابل الاستوائية: عليك بالذهاب إلى زيارة حديقة التوابل الاستوائية التي تحتوي على الكثير من النباتات الاستوائية، وعليك بالاستعانة بأحد المرشدين للتجول معك في الحديقة، للتعرف على النباتات بشكل أكبر. ويوجد أماكن بالحديقة لبيع التوابل والأعشاب والهدايا التي يمكنك اقتناؤها، ولكن عليك بعدم الذهاب إليها في الصيف للارتفاع الشديد بدرجة الحرارة.

ملاهي ادفنشر زون: تعتبر مدينة ملاهي ادفنشر زون من الأماكن التي يجب التوجه إليها للمرح والاستمتاع بالألعاب التي تناسب جميع الأعمار. حيث تحتوي على قاعات للألعاب الإلكترونية ومساحات كبيرة للألعاب الحركية وقاعات للاحتفال بأعياد الميلاد. وإذا كنت من محبي المغامرة عليك بتجربة السير على الشباك والتسلق، كما يوجد أماكن للجلوس والحصول على الراحة أمام حمامات السباحة والأشجار وتناول المشروبات الاستوائية والتقاط الصور مع مجسمات للديناصورات المنقرضة.

متحف صنع في بينانج التفاعلي: من أهم الأماكن في بينانج، متحف ثلاثي الأبعاد ويحتوي على حوالي 30 لوحة تعرض بخاصية 3D وهذه اللوحات صنعت بواسطة الفنانين باستخدام خامات مختلفة مثل البلاستيك والقماش، ويعد من أفضل الأماكن لهواة التصوير والحصول على صور تذكارية.

حديقة الفراشات: تقع في منطقة تيلوك باهانج بجزيرة بينانج وهي عبارة عن مساحات خضراء بها الأشجار والنباتات. وتحتوي على مجموعة كبيرة من الفراشات النادرة، حيث تحتوي على أكثر من 400 فراشة من فصائل مختلفة من جميع أنحاء العالم كما يوجد بها برك مائية لصيد الأسماك الملونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى