ثقافة وفن

هنا الزاهد في ورطة بسبب غضب المخرج خالد الحلفاوي

التاج الإخباري – تسببت إدارة القناة العارضة لمسلسل “حلوة الدنيا سكر” في أزمة كبرى، تهدد بانسحاب المخرج خالد الحلفاوي من استكمال بقية حلقات المسلسل الذي يعد البطولة المطلقة الأولى للنجمة هنا الزاهد، حيث قررت إدارة القناة تأجيل عرض حكاية “المتخصصة” وعرضت بدلا منها حكاية أخرى بعنوان “الجريمة لا تفيد”، بدون العودة إلى المخرج أو حتى إخطاره.

المخرج خالد الحلفاوي عبر عن غضبه الشدبد من تجاهل ترتيبه لحكايات المسلسل وأعلن بالفعل اعتذاره عن عدم استكمالها قائلا: بعتذر لكل اللي بيتابعوا مسلسل حلو الدنيا سكر، القناة اللي بتعرض المسلسل قررت إن أنا حمار ومبفهمش فغيرت ترتيب الحلقات.. وبعتذر عن إخراج باقي المسلسل بالمرة

والتزمت هنا الزاهد الصمت رغم أن إدارة القناة وضعتها في أزمة، حيث شوقت هنا جمهورها لحكاية المتخصصة” وأكدت عرض الحلقة الأولى مساء أمس وقالت عبر حسابها بموقع إنستقرام: الحدوتة التانية بكره “المتخصصة ” دي من اكتر الشخصيات اللي بحبها وتعبت فيها جدا ويا رب تعجبكم، وكشفت عن اسم شخصيتها داخل الحكاية وهو هنادي عبد الظاهر.

وفوجيء الجميع أن القناة العارضة طرحت حكاية “الجريمة لا تفيد” دون تنويه مسبق أو استشارة مخرج العمل، أو حتى طرح البوستر الخاص بالحكاية، ويشارك في بطولتها الفنان محمود عبد المغني، ويقدم دور شخص متهم بجريمة تزوير وكل الأدلة تدينه، وتحاول الصحفية هنادي مساعدته لاثبات البراءة.

يذكر أن هنا قدمت في الحكاية الأولى التي تحمل عنوان “ساندى كراش” شخصية فتاة خجولة تعمل في سيرك من إدارة عمها وتمتلك موهبة الغناء ولكن يمنعها الخجل من مواجهة الجمهور، ولفتت الأنظار بمشاهدها مع النسناس ومحاولتها مواساته بعدما وقع في غرام كلبة من أعضاء الفرقة، ولكن الأخيرة لا تبادل بودي الحب.

مسلسل “حلوة الدنيا سكر” يعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، ويضم العمل حكايات “سحر وشعوذة” و”ساندى كراش” ويشارك في بطولتهما محمد كيلاني، وحكاية “9 خطوات لقلب الرجل” ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبى، وحكاية “الجريمة لا تفيد” ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغنى، وحكاية “المتخصصة” ويشارك في بطولتها أحمد سلطان و”قولى لأحمد” بمشاركة عمر الشناوي، و”لو كنت يوم انساك” مع أحمد حاتم، علما أن الحكايتين الأخيرتين لم يتم عرض أي مشهد منهما عبر الإعلان التشويقي، كما تم استبعاد حكاية كان من المقرر أن يشارك في بطولتها الفنان ميدو عادل.

ويشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين أبرزهم حنان سليمان، جيلان علاء، ياسمين رحمي، ليلى عز العرب، وبسنت النبراوي، ويظهر الفنان أحمد فهمي زوج هنا الزاهد كضيف شرف في حلقة واحدة فقط كما تشارك شقيقتها فرح بإحدى الحكايات وتجسد شخصية أختها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى