رياضة

مدرب برشلونه سعيد باجتياز ليجانيس

التاج الإخباري

أبدى كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، سعادته بالانتصار بهدفين دون رد، على ليجانيس، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من عمر الليجا.

قال سيتين خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا “كنت أعلم أن المباراة ستكون صعبة ومعقدة، بدأنا بشكل جيد لكن بعد ذلك خسرنا بعض الكرات ومنحنا الفرص للخصم، وهذا ما حدث في مباراة الكأس”.

أضاف “بعد ذلك نجحنا في السيطرة في آخر 20 دقيقة من الشوط الأول رغم غلقهم للمساحات بشكل جيد”.وتابع “التغييرات؟ هناك الكثير من الشكوك، نحاول إدارة المباراة بشكل جيد، وننتظر رؤية سير اللقاء.

عكس مباراة الكأس، سجلنا في البداية هناك، وكان الأمر صعبًا علينا اليوم، ولم يكن من السهل إيجاد مساحات”. وحول جريزمان، أوضح سيتين “اللاعب الفرنسي يقوم بعمل يستحق الثناء عليه، واليوم سجل هدفًا لكن لم يتم احتسابه”.

نوه “فاتي عانى من إنزعاج عضلي في الأسابيع الماضية، ولعب اليوم 45 دقيقة وافتتح التسجيل لنا، سعيد لأنه يعمل كثيرًا في الدفاع ويساعدنا”.

عما يفتقده برشلونة، أجاب “ليس من السهل العثور على المساحات حين يتراكم اللاعبون في المنطقة، نفتقر إلى الدقة في هذه النقطة”.

استكمل “ريكي بويج؟ لقد قام بعمل غير عادي، ليس من السهل الانضمام للفريق، لكن هذا ما يجب عليه القيام به.

من المؤسف أنه لم يُسجل لأنه كان على وشك تحقيق ذلك”.

زاد “التغييرات يمكن أن تساعدنا في الحفاظ على الضغط على المنافس، لكن في الحقيقة أن الضغط يمنعنا من الركض إلى الوراء، لكن في النهاية أن تتقدم للأمام 10 أمتار أفضل من التراجع 40 إلى الوراء”.

حول غياب الجماهير في الكامب نو، أجاب “لقد ذهبت للمشي قبل المباراة، الأمر مختلف تمامًا، أشبه بفقد جزء مهم في كرة القدم، نفتقد الضجيج والتصفيق والتشجيع، ويؤلم غيابهم في ملعبنا، لكنه مفيد لنا في المباريات خارج أرضنا”. وتابع “هناك فرق تؤثر جماهيرها على اللاعبين، وبالنسبة لنا على سبيل المثال، من الأفضل لنا اللعب بدون جماهير يوم الجمعة ضد إشبيلية.

(الأنباط)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى