ثقافة وفن

لبلبة: (ثلاجتي فاضية مفيهاش لحمة ولا جاج)

التاج الإخباري –  أطلت الفنانة المصرية لبلبة عبر قناة النهار المصرية برفقة الإعلامي محمود سعد في برنامج (باب الخلق)، وتطرقت لعدة أسرار حول حياتها الشخصية وبداية عملها الفني.

وعلقت عن زواجها:” انا اتجوزت مرة واحدة في حياتي حسن يوسف، وأنا عندي 17 سنة، وبعد الانفصال كان ممكن يكون في جواز تاني وتالت، لكن أنا اديت كل روحي للفن والسنين جريت ورا بعض.. اتنين حبوني وكانو عايزين يتجوزوني ورفضوا الفن، وعادل امام يحضنها، ..فأنا قررت اني اترك لاني بحب الفن “

وأضافت:” الفن يسرق عمرك لكن أنا مندمتش ..الفن عوضني” 

وصرحت:” انا في فترة من حياتي عند مرض والدتي كان عندي الأولوية لعلاج والدتي تعودت اني أعيش بالقليل والكثير، مفيش أعيش على قدي، وأدبر حالي..ده أنا ثلاجتي مفيهاش لا حتة لحمة ولا فراخ..”

واستكملت لبلبة حديثها معبرة: “من أفضل وأهم أعمالي فيلم (ليلة ساخنة) بطولة نور الشريف وإخراج عاطف الطيب، وشارك الفيلم في مهرجان للسينما في جنوب أفريقيا وحصلت على جائزة أفضل ممثلة.

كما أضافت  لبلبة خلال البرنامج عن اسمها الحقيقي قائلة: “قدمت عرضا أمام المخرج نيازي مصطفى وأبوالسعود الإبياري في سن الطفولة، وعندما سألني نيازي عن اسمي، وقلت له نونيا، أبوالسعود الإبيارى قال عاملة زى الـ (لبلب)، فقالوا ما نسميها لبلبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى