ثقافة وفن

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها رفقة زوجها

التاج الإخباري – احتفلت الفنانة المصرية ريهام حجاج، بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بطريقة رومانسية استفزت جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز طليقة الأخير. وحرصت حجاج على مشاركة عدة صور لها مع زوجها حلاوة عبر حسابها بـ”إنستغرام” وهما يتبادلان الأحضان والقبلات وعلقت: “أحلى عيد ميلاد يا حبي وكل حياتي، بحبك للأبد يا حبيبي”.

وأضافت: “عيد ميلاد سعيد لحبي أعز أصدقائي النصف الثاني وكل شيء في حياتي كلها، أنا أحب U إلى الأبد”. ويبدو أن الصور الرومانسية استفزت بعض جمهور ياسمين عبد العزيز طليقة حلاوة فانتقدوا حجاج على طريقة احتفالها، بينما شاركها البعض احتفالها ودعوا لهما بالسعادة. وقالت متابعة: “يبدو إن حلاوة نسي ياسمين وبقي يحبك أنتي لأنه لم يكن يظهر معها بهذه الطريقة”، فيما هاجمتهما أخرى: “خاينين لايقين على بعض جاتكم داء السم مش عارف إزاي ياسمين العسل مع هذا الشخص”.

فيما استفزها معلق بقوله: “برضه ياسمين أحلى والعوضي برقبة حلاوة” في إشارة لزوج ياسمين محمد العوضي، وزادت أخرى تقول: “مش عارف القمر ياسمين كانت متجوزه إزاي ده”. ومن جانب آخر تعاقد المنتج طارق الجنايني – TVision- مع النجمة ريهام حجاج لتقديم مسلسل “وكل ما نفترق” للموسم الرمضاني 2021″.

مسلسل “كل ما نفترق” يشارك في بطولته: ريهام حجاج، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، طارق عبد العزيز، أيتن عامر، رانيا يوسف، رحاب الجمل، سلوى خطاب، أحمد صيام، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل، ومن إنتاج شركة سينرجي وطارق الجنايني.

وتلقت حجاج، هدية من “لمياء” شقيقة زوجها النائب محمد حلاوة، عضو مجلس الشيوخ، بمناسبة مسلسلها الدرامي الجديد. ونشرت ريهام، صورا من الهدية، عبر “ستوري” حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها: “أحلى مفاجأة في الدنيا من أحلى أخت وحبيبتي وصاحبتي وأغلى الناس عندي.. بحبك أوي أوي أوي يا لولو.. ربنا يخليكي ليا وما يحرمنيش منك أبدًا يا حبيبة قلبي”. وكان آخر أعمال النجمة ريهام حجاج هو مسلسلها ” لما كنا صغيرين” الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، وهو إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وبطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم ‏قاسم، ‏ريهام ‏حجاج ‏ونسرين ‏أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل‎.‎‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى