ثقافة وفن

حلا شيحة والداعية معز مسعود

التاج الإخباري – كشف مصدر مقرب من الفنانة المصرية حلا شيحة، عن أن علاقتها بالداعية والمنتج الفني معز مسعود، تشهد حالة من التوتر، منوهًا إلى أنها قررت الابتعاد عنه لفترة والتأني في مسألة الارتباط به. وأكد المصدر أن حلا شيحة، رضخت لنصائح والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والذي طالبها سابقًا بألا تتسرع في الارتباط بمعز مسعود في ظل ورود أحاديث بينهما بأنها لن تواصل العمل في الوسط الفني الذي عادت إليه مؤخرًا بعد اعتزال دام 12 عامًا.

وأشار المصدر إلى أن حلا شيحة اقتنعت بحديث والدها في هذا الشأن لاسيما وأنه لم يحدث بينهما ارتباط رسمي حتى الآن، كما أن حلا أرادت أن ترضي والدها الذي خرج في تصريحات إعلامية يؤكد أن معز مسعود صديق للعائلة ولم يطلب ابنته بشكل رسمي منه. وأردف المصدر أن العلاقة بين معز مسعود وحلا شيحة قاربت على العام ولم يحدث بينهما تفاهم بشأن طبيعة عملها واستقلالها في أمورها الفنية خاصة وأنها ترغب في استعادة بريقها الفني كما يتطلع الجمهور منها بعد غياب سنوات. وربما ما يعزز حديث المصدر، أن حلا شيحة نشرت صورة جمعتها بوالدها أحمد شيحة، عبر حسابها في موقع إنستغرام، حيث ظهرت وهي تجلس برفقة والدها وعلقت قائلة: “مفيش شيء أفضل من تلك اللحظة مع أغلى الناس”.

ومؤخرًا نبشت حلا شيحة، في مقطع فيديو ظهر فيه معز مسعود، وهو يحضر أحد المؤتمرات التي تحدث فيها عن الحق، وسط تفاعل واسع من جانب المتابعين خاصة وأنها وصفته لأول مرة بأنه “حبيبها”، معبرة عن فخرها بأنها في رحلته. وشاركت حلا شيحة، المقطع عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، اعترفت من خلاله بحبها له، إذ كتبت بالإنجليزية ما يعني: “هذا ما أنت عليه حبيبي، معز مسعود، كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال”. وواصلت شيحة التغزل في معز مسعود قائلة: “ولتعارفوا.. كلام من القلب أنا كنت محتاجة أسمعه، وكل الناس محتاجة تسمع الكلام ده ومحتاجينه دلوقتي لينا ولأولادنا، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل و مهم”. وعقبّت حلا شيحة، قائلة: “‎الفيديو ده مهم، وأنت مهم ومؤثر، وأنا عارفة كويس أنت إيه وجواك إيه، وكل الناس اللي بتحبك عارفين، وعندك لسة طريق كبير مستنيك وأنا كمان، فخورة إني في رحلتك”.

وكان قد وقع الطلاق بين حلا شيحة، وزوجها الكندي الجنسية، يوسف هاريسون رسميًا في الرابع من أكتوبر الماضي حيث حصلت على وثيقة الطلاق من الشهر العقاري بمحافظة الإسكندرية كون عنوان زوجها يتبع تلك المحافظة وفقا للإجراءات القانونية. يُذكر أن حلا شيحة، ومعز مسعود أثارا جدلاً كبيرًا طوال الفترة الماضية بشأن علاقتهما سويًا خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة وتسربت لهما إحدى الصور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى