ثقافة وفن

جمهور حلا الترك يدافع عنها بشراسة ويكشف المستور

التاج الإخباري – لا يزال الخلاف المستمر بين الفنانة ​حلا الترك​ وعائلة والدها المنتج ​محمد الترك​ من جهة، ووالدتها ​منى السابر​ من جهة أخرى، يثير ضجة كبيرة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد تصريحات والدتها المثيرة للجدل عن القضية المرفوعة ضدها بسبب مبلغ من المال.

وتداولت صفحات لمحبي حلا على السوشيال ميديا مقطع فيديو للفنانة الشابة وهي تغني وتتفاعل مع متابعيها داخل السيارة على أغنية “3 دقات”، الامر الذي ترك الكثير من علامات الاستفهام، الا انه من المؤكد ان المقطع وقديماً لا يحاكي الحالة النفسية التي تمر بها حلا حاليا مع تفاقم مشاكلها العائلية.

كذلك أعادت صفحات تدافع عن الفنانة البحرينية مقطع فيديو قديم من مقابلة مع والدها ظهرت فيه منهارة وتبكي بحرقة بعد أن كشف الاخير أنها تتعالج وإخوتها نفسياً عند طبيب نفسي بسبب والدتها، وطلب منها الابتعاد عن اولاده، مؤكدين أن الفنانة الشابة تعاني حالياً من مشكلة نفسية صعبة، مطالبين بالحدّ من التهكم عليها واتهامها.

وجاءت هذه المقاطع لدعم النجمة الشابة بعد موجة الانتقادات والتعليقات القاسية التي تعرضت لها واتهامها بإهانة والدتها والعقوق بها، وهو ما دفعها للردّ بمنشور طويل أكدت خلاله انها لا تستحق كل هذا التجريح وهي لم ترفع قضية على أمها، قائلة “هي تبقى أمي وأنا أحبها وأتمنى لها الخير. هل فكرت أمي ماذا ممكن أن يحصل بعد الفيديوات التي ظهرت بها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى