ثقافة وفن

نجل أحلام يتسبب في مصالحة والدته مع أصالة

التاج الإخباري – أثارت تغريدة ابن أحلام الشامسي جدلا واسعا على مواقع تواصل الاجتماعي، بعد أن غرد بأنه يحب النجمة السورية أصالة نصري التي لا تربطها علاقة جيدة مع والدته إثر خلاف نشب بينهما منذ فترة زمنية. وفي التفاصيل، عبّر فاهد مبارك الهاجري عبر موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي عن اندهاشه من تعليقات البعض حول حبه لأصالة، في ظل خلاف والدته القائم معها.

وغرد في تصريح غير متوقع أن والدته أحلام تستمع لها أكثر منه.

وقال فاهد الهاجري في تغريدته المثيرة للجدل: “أرغب الآن في فهم لماذا أنتم مستغربين من أنني أحب أصالة؟ لكي يكون في علمكم أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني”، وأرفق رموز تعبيرية “إيموجي” ضاحكة.

ومن جهتها ردّت أصالة على فاهد وكتبت:”لاتتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغاليه .. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العاليه بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني”.

أما أحلام فعلقت على تغريدة ابنها بالقول: “لا تحبها أكثر مني بس اعترف انك حبيتها مني.” وبعد التغريدات بكلماتٍ طبية دخلت النجمة إليسا على خط الوساطة، وغرّدت:” بحبكن كتير انتو التنين وبحب ترجعو تتصالحو”.

كانت هذه تفاصيل خبر نجل أحلام يتسبب في مصالحة والدته مع أصالة ويشعل تويتر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت بيروت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى