ثقافة وفن

هالة صدقي بعد استقبالها 134 ألف طلب زواج: بحبكم كلكم

تفاعلت الفنانة هالة صدقي مع وصول رقم طلبات الزواج المقدمة إليها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي إلى 134 ألف طلب، ووضعت شرطا واحدا لقبول أي طلب مبدأيا، ثم ردت ضاحكة بأنها تحب كل من تقدم إليها، ولكنها ستحتاج لعمر يضاعف عمرها حتى تفرز كل هذه الطلبات وقالت ساخرة، غالبا الورثة هما اللي حيتجوزوا.

هالة التي لا زالت على ذمة زوجها رغم الأزمات العائلية الأخيرة، وتواجه صعوبة في الحصول على الطلاق لأسباب دينية، أعادت مشاركة خبر عن تلقيها 134 ألف طلب زواج، وعلقت عليه عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: تزايد عدد الطلبات وسيلغي الطلب اللي من غير دمغة وعلى ما أفرز كل الطلبات دى هكون ميتة واعتقد ان الورثة هما اللي هيتجوزوا بحبكم بجد.

وسبق أن أكدت الفنانة هالة صدقي أن أغلب زيجات الفنانات فاشلة مهما كان المستوى المادي والاجتماعي للزوج، لأنه لو كان أقل منها ستكون الزيجة محاولة لاستغلال شهرتها، ولو كان ثريا، فسيغار من شهرتها، وقالت إنه توجد حالات قليلة ناجحة ولكنها لا تعتبر قاعدة.

وأشارت هالة إلى أن قضية زواج الفنانات يجب مناقشتها على خلفية أزمتها المتصاعدة مع زوجها والتي وصلت حد الشك في نسب طفليه منها، وقالت: هناك قضية يجب مناقشتها، هل الفنانات لهم الحق في الزواج، اعتقد ان اغلب زيجات الفنانات فاشلة.

أضافت: لو تزوجت انسان محدود الامكانيات وليس على مستواها المادي والادبي تكون عرضه للتهديد والتشهير والابتزاز، لان اغلب هذه الزيجات تكون لاستغلال شهره الزوجة وامكانيتها.

تابعت قائلة: وإذا تزوجت من زميل لها وحصل وتفوقت عليه في عملها وشهرتها تتحول القصة لغيره وحقد، وإذا تزوجت من رجل اعمال ثري يكرهها جمهورها، واكيد تزوجته لثرائه وليس للحب، وحتى هذا الثري عندما يجد معجبين وشهره لزوجته ايضا يغير منها ومن شهرتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى