ثقافة وفن

أحد نجمات جعفر العمدة: أنا مريضة نفسياً بسبب المسلسل وأحتاج إلى علاج

التاج الاخباري -تصدرت الفنانة لبنى ونس أحد مسلسل (جعفر العمدة) والتي قامت بدور (فاطمة) حديث منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة بعد تصريحاتها الأخيرة عن وضعها النفسي عقب دوها في مسلسل جعفر العمدة.

وقالت لبنى ونس : "في فترة تصوير مسلسل (جعفر العمدة) انقطعت عن أولادي وحفيدي والدنيا كلها لإن لما يبقى عندي أدوار مهمة فيها أبعاد نفسية مبعرفش أخرج من الدور بسهولة ودي أزمة عندي".

وأضافت: "أنا مبعرفش أخرج من أي شخصية بجسّدها بسهولة وأعتقد إني مريضة نفسياً وهتعالج… أنا محتاجة دكتور نفسي لإني مريضة نفسياً خاصة بعد دوري في مسلسل "جعفر العمدة"، وأنا تعبانة لإن فيه مشاعر مش عارفة أتخلّص منها".وفق (لها)

وتابعت لبنى ونس: " المخرج محمد سامي قال لي أنه مراهن على دور فاطمة في العمل، فهي عصب السيناريو، فدور فاطمة كان تركيبة إنسانية مختلطة في بعض، فبصراحة كانت جميع مشاهدي كانت صعبة جداَ، وخاصة مشهد القطر الذي قابلت فيه بلال شامة".

وعن تعاونها مع الفنان الشاب أحمد داش، قالت لبنى ونس :"أحمد داش ابني وشعرت بذلك خلال التصوير، وكنت أتعامل معه زي إبني في الحقيقة وليس في المسلسل فقط، وهو شاب موهوب جدًا وتلقائي وبسيط".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى