ثقافة وفنمنوعات

إبن تامر حسني حديث الجمهور لشدّة الشبه بينهما

التاج الإخباري – تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً عدة لآدم، نجل الفنان تامر حسني وُضعت بجانب صور للأخير وهو في سنّ آدم، وقد ظهر فيها بوضوح الشبه الشديد بين الأب وهو طفل صغير والابن اليوم.

ومازح الجمهور النجم المصري وعلّقوا على الصور بقولهم: "لما تخلّف نفسك تاني"… وانطلقت تعليقات الجمهور بالدعاء بأن يحفظه الله، في حين أكد آخرون أن ابنتيه أيضاً تشبهانه أكثر من بسمة، وهو ما فسّره الجمهور بأن بسمة كانت تحب تامر أكثر مما هو يحبّها.

يُذكر أن تامر حسني كان قد شارك في احتفالات المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة عقد قران ولي عهد الأردن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على المهندسة رجوة خالد السيف، والتي أُُقيمت مساء الاثنين الماضي في استاد عمّان الدولي، واستهلّها النجم المصري بتقديم مجموعة كبيرة من أغانيه، التي أشعلت حماسة الجمهور في الاستاد وتفاعل معها بقوة، وخاصة أغنية "ارجعلي" التي غنّاها تامر بتأثر.

وشارك في الاحتفالية أيضاً الفنان أحمد سعد الذي أذهل الحضور بأغنياته العديدة، ومنها أغنية "اليوم الحلو دا"، وقد استقبله الجمهور الأردني بحفاوة لحظة ظهوره على الاستاد، حيث قال سعد في بداية فقرته: "جيت من مصر بالحب والمباركة من كل المصريين، لولي عهد الأردن سمو الأمير حسين بن عبد الله الثاني بمناسبة زفافه على الآنسة رجوة خالد السيف".

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى