ثقافة وفن

محمد سامي يبرئ سمعته من تهمة ابتزاز الفتيات بصور فاضحة

بادر المخرج محمد سامي بتقديم بلاغ عاجل إلى النائب العام المصري، لطلب التحقيق حول انتحال شخص مجهول لاسمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وطلبه صورا عارية لبعض الفتيات الراغبات في خوض تجربة التمثيل، وقيامه لاحقا بابتزازهن بهذه الصور، كما طلب بعض الأموال من فتيات أخريات مقابل ادعاء ترشيحهن للمشاركة في أعمال فنية.

المحامي شعبان سعيد، تقدم وكيلا عن محمد سامي ببلاغ رسمي للنائب العام، بسبب انتحال مجهول صفة المخرج محمد سامي عبر موقع الفيس بوك وإنشاء صفحة وهمية باسمه، للتحدث مع بنات راغبات في الدخول إلى عالم الفن، ويطلب منهن صورًا عارية حتى يبتزهن بعد إرسالها، ويطلب من آخرين مبالغ مالية للدخول للوسط الفني.

وأكد سامي في البلاغ أنه بصفته مخرج مشهور واسمه محل ثقة للجميع فكان انتحال اسمه وصفته وسيلة سهلة للنصب باسمه والابتزاز، وكان ذلك مما يضر باسم المخرج وسمعته وأسرته، والتمس من النيابة العامة التحقيق في الواقعة واتخاذ اللازم.

يذكر ان منتحل اسم محمد سامي استغل إعلانه عن بدء التحضير لفيلمه الجديد «العميل صفر» الذي يقوم ببطولته الفنان أكرم حسنى من تأليف وائل عبد الله والمقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة، لطلب وجوه جديدة وجميلة من الفتيات.

وسابقا قام بفتح الباب للمشاركة ببطولة مسلسل “نسل الأغراب” الذي يكتبه ويخرجه محمد سامي للعرض في شهر رمضان 2021 ويجمع فيه النجمين أحمد السقا وأمير كرارة ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد السعدني، فردوس عبد الحميد، نرمين الفقى، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، عماد زيادة وعدد آخر من الفنانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى