ثقافة وفن

حلوين حلوين .. رامي عياش يشوّق جمهوره لأحدث أغانيه

التاج الإخباري – شوّق الفنان رامي عياش، جمهوره ومحبيه لأحدث أغانيه المنتظر طرحها قريباً والتي تحمل اسم " حلوين حلوين". وشارك رامي عياش، متابعيه مقطع فيديو من كواليس الأغنية، عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"، مصحوباً بتعليق " نظرة خاطفة ..حلوين حلوين قريباً". ولقي الفيديو الذي نشره رامي عياش تفاعلاً كبيراً، من قبل متابعيه الذين عبروا عن حماسهم لأغنيته الجديدة بمجموعة من التعليقات، أبرزها جاءت باللغة الإنجليزية " Can't wait.. لا يمكنني الانتظار".

وعلى جانب آخر ينتظر رامي عياش عرض مسلسله الجديد "العين بالعين" الذي يشارك في بطولته مع الفنانة سيرين عبد النور، وعدد آخر من الفنانين وهو من سيناريو وحوار سلام كسيري وإخراج رندا علم، وتدور أحداثه في إطار الأكشن والإثارة.

وكان المطرب رامي عياش طرح خلال الفترة الماضية أغنية بعنوان "أنت لي" على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات " يوتيوب" ومنصات الأغاني، الأغنية كلمات علي المولى، وألحان محمود عيد، تم تصويرها فى لبنان، مع المخرجة إنجي جمال.

الفيديو الكليب تم تصويره بالأبيض والأسود، ودارت فكرته في إطار قصة حب عنيفة بين اثنين، تتعرض حياتهما لخلافات واعتراضات، ويتطور الأمر إلى انفصال، ولكن كل منهما يحمل الحب للآخر بداخله.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى