ثقافة وفن

ليلى اسكندر ترُدّ بقسوة بعد إطلاق حملة ضدها

دشن الجمهور ، حملة ضد الفنانة ليلى اسكندر، بعنوان “ليلي إسكندر تخالف الذوق العام”، رافضين ما ترتديه الفنانة من ملابس غير مناسبة للمجتمع السعودي، بحسب ما رصد النشطاء.

وظهرت اسكندر مؤخراً في الصور التي التُقطت في أحد منتجعات جدّة وهي ترتدي فستاناً صيفياً خفيفاً، شبّهه بعض المتابعين بلباس النوم، مما دفعهم لإطلاق الهاشتاغ السابق ذكره.

من جانبها سارعت ليلى بالردّ من خلال حسابها الخاص، وكتبت: “خيراً تفعل سوءًا تلقی.. شانين علي حملة في تويتر بعض السلاتيح. على أساس أنا متمشية في الشوارع مفصخة، اللي استحوا ماتوا، أنا ليلى اسكندر ما حد يعلمني الصح من الغلط… أنا مو بالشارع یا مريضة إنت وهي أنا في احتفال خاص في شاليهات ومنتجع على البحر”.

وأضافت: “فستاني لفوق الركبة وأنا عالبحر، عادي ترا ألبس مايوه زیکم واتصور زي ما تتصورون وشفتكم بعيوني بس أنا ما أسويها لأني أحترم زوجي وولدي من قناعة، قانونًا أساساً لست مجبرة بلبس العباءة وألبسها أنا شخصية، لذلك أنتم فقط مجرد رمم تحاول توصل للقمم بس”.

وتابعت: “انسوا إنكم تنتصرون لأن حنا في بلد القانون واللي فيكم يحاول في عهد اللافساد يغلط على أحد وشوفوا النتيجة والدعم المجاني توقف انسوها ليلى اللي قبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى